تقارير

رئيس اتحاد الناشرين المصريين “فريد زهران” يشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية

كل عام وأقباط مصر بخير وسلام بمناسبة عيد القيامة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

شارك الأستاذ فريد زهران رئيس اتحاد الناشرين المصريين ، في قداس عيد القيامة المجيد في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية

وبحضور عدد من الوزراء: المستشار علاء الدين فؤاد السيد، وزير شئون المجالس النيابية، ممثلاً عن دولة رئيس الوزراء، ود. محمد شاكر وزير الكهرباء، ود. نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ود. نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة ، والسفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ود. منال عوض محافظ دمياط، هذا إلى جانب عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وكبار رجال الدولة، والشخصيات العامة والسياسية والفنية، والسادة الإعلاميين والصحفيين.

وخلال مشاركته في القداس الإلهي، قدم الأستاذ فريد زهران رئيس اتحاد الناشرين المصريين خالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد، لافتاً إلى أن عيد القيامة ليس مجرد عيد، وإنما مناسبة تدعونا للتأمل والتمعن في قيم الصبر والمحبة والفداء والإيمان وتحمل الشدائد.

كما وجه الأستاذ فريد زهران رسالة تهنئة للمصريين جميعا كل سنة و كل الزميلات و الزملاء المسيحيين بخير و صحة و سعادة بمناسبة عيد القيامة المجيد .

و كل سنة و كل المصريين مسيحيين و مسلمين بخير وصحة و سعادة بمناسبة عيد القيامة المجيد وشم النسيم .

واتمنى في العام الجديد ان يديم الله روح الود و التسامح فيما بين كل الناس على اختلاف معتقداتهم و ارائهم .

كل عام والمصريين هم القدوة والمثل في التآخي والتعايش. سائلين الله أن يديم على الوطن وحدته ويشمل أبنائه بحفظه ورعايته وأن يمن علينا بالخير والبركة والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى