منوعات

“توقعات الأبراج” تعرف علي حظك اليوم الخميس 19 مايو 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الخميس 19 مايو 2022 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 19 مايو 2022 :

الأبراج اليومية العامة
قد يقوم زوجان مع طفل بزيارتك اليوم. يمكن أن يكون أحد هذين الشخصين أو كلاهما مرتبطًا بك بصفتك التجارية. مهما كانت العلاقة ،فينبغي إجراء الكثير من المناقشات الشيقة ، ويمكن وضع خطط واعدة للمستقبل. احرص على عدم السهر لوقت متأخر جدًا. يمكن لعقلك أن يقطع ألف ميل في الساعة وستحتاج إلى الاسترخاء حتى تتمكن من النوم!

توقعات برج الحمل ليوم الخميس 19 مايو 2022
من الأهمية بمكان التأكد من أن مفاصلك تمارس تمرينًا كافيًا ولا تمارس الكثير من الضغط عليها. هذا مهم بشكل خاص ، حيث أن الكثير منا لديه نمط حياة مستقر. تعتبر اليوجا تمرينًا مثاليًا لتقوية الجسم بالكامل ولتنسيق العضلات وللحفاظ على مرونتك. يمكن أن توفر لك ممارسة اليوجا بانتظام الوقت والمال في المستقبل ، وتدعم بشكل كبير رفاهيتك اليومية. الإجراءات الوقائية مثل هذه ضرورة وليست كمالية!

توقعات برج الثور ليوم الخميس 19 مايو 2022
قد تحتاج الكثير من الأعمال الورقية التي تتضمن خططًا جديدة لمصالح عملك إلى اهتمام فوري. من المحتمل أن يتطلب القيام بذلك بشكل صحيح الكثير من البراعة من جانبك ، برج الثور ، لكنك ستديرها. عقلك سريع وحاد ومركّز بشكل خاص اليوم ، لذا ستتمكن من إنجاز الكثير في كل ما تحاول. في المساء ، احضر حفلة موسيقية أو محاضرة أو أي حدث آخر في مجتمعك.

توقعات برج الجوزاء ليوم الخميس 19 مايو 2022
هناك جرأة في الهواء ، وأنت واحد لالتقاط هذا النوع من الأشياء. قد تشعر اليوم بالغرور أو السذاجة أو حتى بالغطرسة. من الأفضل على الأرجح الحفاظ على بعض هذه الطاقة الجريئة ، حيث من المحتمل أن تكون حساسًا ويسهل الإساءة إليك. حاول أن تتحدى نفسك بدلًا من البحث عن تحديات خارجية أخرى. اركض لمسافة إضافية أو اتخذ وضعية يوغا جديدة أو حاول الضغط على تمرينك في جدول مزدحم. يمكنك أيضًا تجربة إحدى تقنيات فنون الدفاع عن النفس من خلال الفصول الافتراضية أو ورش العمل.

توقعات برج السرطان ليوم الخميس 19 مايو 2022
– طاقتك الجسدية عالية وطموحك أعلى ، برج السرطان. من المحتمل أن ترغب في تحويل عقلك إلى مشاريع جديدة يمكنها تعزيز حالتك الاجتماعية والاقتصادية. يمكنك قضاء الكثير من الوقت اليوم في جمع المعلومات وإرسالها ، وفعل كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق أهدافك. هناك عدد من الرحلات القصيرة في منطقتك بالتأكيد على جدول الأعمال. نظم نفسك حتى لا تتعب.

توقعات برج الأسد ليوم الخميس 19 مايو 2022
قد تجد نفسك مسكونًا بفكرة ملحة ، أو – تجرؤ على أن تُعرف – خيال حقيقي. الغلاف الجوي السماوي اليوم يجلب السماء إلى الأرض ، إذا كان بإمكانك إيجاد الوقت للسماح بحدوث ذلك. مهما حدث في حياتك العاطفية مؤخرًا ، يمكنك أن تبدأ بداية جديدة اليوم من خلال الاستماع إلى الصوت الخفي الذي يوصيك بأن تكون مختلفًا. لذا اتخذ مسارًا آخر أكثر تشويقًا.

توقعات برج العذراء ليوم الخميس 19 مايو 2022
قد يجعلك إكمال هدف طويل المدى تشعر بالحماس والحيوية والسعادة. من المحتمل أيضًا أن تتطلع إلى المستقبل ، برج العذراء ، وتقوم بصياغة أفكار لمشاريع أخرى ومناقشتها مع الأصدقاء. يمكن أن تفيدك الأنشطة الجماعية في هذا الوقت وتجعلك على اتصال بأشخاص جدد قد يصبحون قريبين منك. في المساء ، اذهب لمشاهدة فيلم مثير. فيلم الإثارة يناسبك على ما يرام.

توقعات برج العذراء ليوم الخميس 19 مايو 2022
يشجع موقع الكواكب الشخص الانطباعي فيك على الظهور بمظهر جريء. إذا كنت تواعد شخصًا ما لأول مرة ، فخذ وقتًا في ارتداء الملابس الأنيقة ، ولكن تأكد من أنك محاط بهالة من الغموض. أنت لا تريد الكشف عن كل أسرارك على الفور ، لذا العب دور الغريب الغامض في محتوى قلبك. اللعوب ، إغواء ، ندف ، وقبل كل شيء ، استمتع!

توقعات برج الميزان ليوم الخميس 19 مايو 2022
لا يضر أن تُبقي شخصًا ما في حالة تخمين ، وهذه لعبة تجيدها بشكل خاص. يزيد التكوين النجمي من قدرتك على الاحتفاظ بالكرة في ملعبك من خلال تشجيعك على التواصل بما يكفي لإبقاء هذا الشخص معلقًا ، ولكن ليس بما يكفي للسماح له حقًا بالتفاعل مع بعض مشاعرك الأعمق أو حتى أسرارك الأكثر قتامة. اليوم تستمتع بلعب القط والفأر!

توقعات برج العقرب ليوم الخميس 19 مايو 2022
قد يأتيك السفر المرتبط بالأعمال ، يا برج العقرب. قد يرافقك صديق أو زميل. توقع ما هو غير متوقع فيما يتعلق بحياتك المهنية. قد تفتح التطورات غير العادية أبوابًا جديدة حتى تتمكن من متابعة أهداف مختلفة. قد ترغب في أخذ دورة من نوع ما من أجل المتعة أو التقدم. عقلك حاد بشكل خاص ، لذلك من المحتمل أن تحتفظ بما تدرسه الآن.

توقعات برج القوس ليوم الخميس 19 مايو 2022
إذا كنت تفكر في تجربة بعض الاستثمارات الجديدة أو البدء في خطة ادخار جديدة ، فهذا هو اليوم الذي تبدأ فيه ، برج القوس. أنت أكثر تركيزًا عقليًا من المعتاد. قد يكون لدى الأشخاص من حولك أفكار يجب أن تفكر فيها. قد تواجه بعض الأفكار البديهية ، لذا انطلق مع حدسك. لا تدع عقلك يعيقك. الليلة ، احتفظ بدفتر ملاحظات بجوار سريرك لتسجيل أحلامك!

توقعات برج الجدي ليوم الخميس 19 مايو 2022
هناك شراكات ، ربما تتعلق بالأعمال التجارية ، على جدول الأعمال ، برج الجدي. قد تجد نفسك في مناقشات تتناول مثل هذه الشراكات ، وكذلك العقود والأوراق الأخرى. يمكنك أيضًا تخصيص وقت يمكنك خلاله التركيز على علاقة رومانسية ، علاقة جديدة أو حالية تتغير وتنمو. هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ القرارات ، حيث أن عقلك يركز بشكل خاص الآن.

توقعات برج الدلو ليوم الخميس 19 مايو 2022
سترغب في المضي قدمًا ، ولكن قد ينتهي بك الأمر بالعودة إلى الوراء. قد ترغب في تحديد ما تشعر به بالضبط ، ولكن لا تتخلى عن سر واحد ، على الرغم من أنك تتجول في الحب لساعات. تجعل محاذاة الكواكب كل شيء عن حياتك الرومانسية غير واضح وغير واضح ، ومع ذلك يبعث على الأمل بشكل مثير. لا تستسلم ، فقد تكون هذه إحدى أمسياتك المسلية لبعض الوقت!

توقعات برج الحوت ليوم الخميس 19 مايو 2022
قد يكون المشروع الإبداعي ، الذي قد يكسبك بعض المال ، هو المحور الأساسي لاهتمامك اليوم. ربما كنت تقوم ببعض الكتابة أو تنوي تدريس فصل دراسي. قد ترغب في إعطاء الفكرة بعض التفكير ، برج الحوت ، إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل. طاقاتك الجسدية والعقلية عالية. يشار بقوة إلى النجاح إذا بدأت في دحرجة الكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى