كرة عالمية

تجربة مذهلة.. منتخب نيوزلندا يحتفى بزيارة الأهرامات على هامش كأس عاصمة مصر

احتفى منتخب نيوزيلندا بزيارة أهرامات الجيزة اليوم الأحد على هامش مشاركته في بطولة كأس عاصمة مصر المقامة حاليًا بمشاركة 4 فرق، على رأسها مصر، كرواتيا، وتونس استعدادًا لخوض الفريق المنافسات القارية المشاركة فيها.

وزارت الفرق المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر أهرامات الجيزة اليوم بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى بفوز منتخب مصر على حساب نيوزيلندا بهدف نظيف، بينما عبرت كرواتيا نظيرها التونسي بركلات الجزاء.

وكتب الحساب الرسمي لمنتخب نيوزيلندا عبر موقع “إكس”: تمت دعوة جميع الفرق المشاركة في كأس عاصمة مصر بواسطة اللجنة المنظمة للقيام بزيارة رسمية إلى الأهرامات اليوم والتي كانت تجربة مذهلة.

ويستعد منتخب نيوزيلندا لخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام تونس المقرر اقامتها بعد غدًا الثلاثاء.

The teams at the ACUD cup were all invited by @EgyptNT_EN to do an official visit to the Pyramids today which was an amazing experience 🇳🇿🇪🇬 pic.twitter.com/FqeKvSAsRa

— New Zealand Football 🇳🇿 (@NZ_Football) March 24, 2024

من جهته، أكد دارين بازيلى المدير الفنى لمنتخب نيوزيلندا، أن مواجهة منتخب مصر لم تكن سهلة، وتقنية الفار هى من حسمت اللقاء لصالح الفراعنة.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق فوز مثير أمام نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من زمن اللقاء الذى أقيم على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، في انطلاقة كأس عاصمة مصر، لينتظر في النهائي كرواتيا.

وأشاد دارين بازيلى فى تصريحات لقناة أون سبورت، بحفاوة الاستقبال منذ قدومه إلى مصر، كما أشاد باستاد مصر الذى وصفه بالمبهر.

وأكد المدير الفنى لمنتخب نيوزيلندا، أن منتخب مصر مميز، كما إن لاعبى فريقه قدموا مباراة جيدة، وسيعمل على تطوير بعض الجوانب التى تحول الأداء الجيد لنتائج جيدة أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى