رياضة

الدولى التونسى على معلول من المونديال شخصية الأهلي وراء الفوز على اتحاد جدة والتأهل لنصف النهائي

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

قال علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الفريق تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد أداء مميز أمام اتحاد ‏جدة السعودي اليوم في البطولة التي تقام في المملكة العربية السعودية.‏

وأعرب الدولى التونسى على معلول نجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، عن سعادته بتحقيق الفوز على فريق اتحاد جدة، بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما ، بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح أن الأهلي فرض شخصيته القوية خلال اللقاء، وأظهر اللاعبون قدراتهم التي يعرفها الجميع، بعد التحضير المناسب ‏للمواجهة.‏

وأضاف: الأهلي بطل إفريقيا والجميع يعرفه جيدًا، ونجحنا في تحقيق فوز مستحق على حساب فريق مدجج بالأسماء الكبيرة.‏

وتقدم معلول بالتهنئة إلى الجماهير التي شجعت الفريق من كل مكان، وشدد على أن الأهلي لديه طموحات كبيرة وخبرات تؤهله للمنافسة على التأهل للنهائي.‏

وقال معلول، فى تصريحاته عقب المباراة: “مبروك للأهلى وجماهيره ولاعبيه، الروح والعزيمة كانت حاضرة واستطعنا الفوز على فريق مدجج بالنجوم”.

وأضاف معلول: “طوال الأسبوع كنا نحضر للمباراة والروح والعزيمة جعلتنا حاضرين لتحقيق الفوز، ولازم الكل يعرف قيمة الأهلى لأننا أبطال أفريقيا”.

ونجح “نسور” الأهلي فى تقديم عرض رائع على مدار شوطي المباراة إلى أن اصطادوا “نمور” اتحاد جدة الذين سبق لهم الفوز على أوكلاند سيتي نيوزليندي بثلاثية نظيفة في أول مباراة بالبطولة.

“نسور” الأهلي نجحت كذلك في “فك” عقدة إتحاد جدة الذي لم يسبق له الخسارة من الأهلي طوال المواجهات التي جمعت الفريقين بجميع المسابقات.

سجل ثلاثية الأهلي، علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور في الدقيقة 21 و59 و62، فيما سجل بنزيما الهدف الوحيد للاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبذلك يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسى البرازيلي في نصف نهائي البطولة يوم 18 ديسمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى