حوادث

بتر بالقدم اليمنى| إحالة المتهمين بإنهاء حياة موظف بالقاهرة إلى الجنايات

قطع بالقدم اليمنى..

 

 

 

وكشفت التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق، أن المجني عليه موظف بمصلحة الضرائب وأنه اشترى توكتوك للعمل عليه وأثناء قيادته قاما المتهمين بسرقته قبل أن يذبحاه خلال مقاومته لهما، كما أن المتهم الأول يبلغ من العمر 36 سنة، وسبق اتهامه في عدة قضايا أخرى، والمتهم الثاني يبلغ من العمر 19 سنه وسبق اتهامه في قضايا أخرى.

وكشفت المعاينة الأولية للجثة، أن المجني عليه موظف، ومقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبه جروح طعنية وآثار حقن بالذراع الأيمن وبتر قديم بالقدم اليمنى.

البداية..

 

كانت ضبطت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، شخصَين لقيامهما بإرتكاب واقعة مقتل أحد الأشخاص وسرقة مركبة التوك توك قيادته، وتبلغ لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة شخص بأحد الطرق بدائرة القسم.

 

بالإنتقال والفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عاطلَين لهما معلومات جنائية- مقيمان بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزة كلًا منهما سلاح أبيض،  وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بإستخدام السلاح المضبوط حوزة أحدهما بقصد سرقة مركبة التوك توك قيادة المجنى عليه وأرشد عن مركبة التوك توك لدى عميلهما سىء النية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى