رياضة

الاهلى يستعيد نغمة الانتصارات فى الدورى ويقهر الاسماعيلى نتيجة1/2

كتبت ليزا رضا العيسوى

 

انتهت أحداث المباراة بين فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الإسماعيلي بفوز الفريق الأحمربهدفين مقابل هدف ضمن أحداث بطولة الدوري المصري.

وتعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحمد عبد القادر إلى الإصابة خلال مواجهة الفريق أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسقط لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أحمد عبد القادر على أرض الملعب عند الدقيقة 18 من زمن أحداث لقاء الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي.

وقررالمدير الفي لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي السويسري خروج اللاعب أحمد عبد القادر بعد إصابته ونزول اللاعب حسين الشحات.

وعند الدقيقة 30 من زمن أحداث اللقاء سدد لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي علي معلول تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت خارج الملعب.

وعند الدقيقة 33 من زمن أحداث اللقاء إستطاع لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بيرسي تاو افتتاح أول أهداف اللقاء من تسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة من ةسام أبو علي.

وتألق حارس مرمى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مصطفى شوبير مرتين على التوالي عند الدقيقة 43 حيث تصدى لتصويبة عبد الرحمن مجدي وإنفراد تام بالمرمى.

وفي الدقيقة 57 من زمن أحداث اللقاء أحرز لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي إمام عاشور الهدف الثاني بعد تمريرة من علي معلول استلمها ثم راوغ وسدد في المرمى.

وعند الدقيقة 75 من زمن أحداث اللقاء احتسب الحكم أحمد الغندور ضربة جزاء للنادي الإسماعيلي ونجح عبد الرحمن مجدي في تسجيلها.

وفي الدقيقة 92 من زمن أحداث اللقاء نجح حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير في إنقاذ مرمى الفريق الأحمر من هدف التعادل عن طريق تصدي لتسديدة نادر فرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى