كرة عالمية

النصر يقترب من تحقيق حلم رونالدو بضم الثنائي فاران وكاسيميرو

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن نادي النصر السعودي أصبخ قريبا من تحقيق حلم نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الدون في تدعيم صفوف النصر من أجل المنافسة على الألقاب بشكل أقوى لاستكمال مشروعه مع النادي لتحقيق بطولات حيث يرغب رونالدو في التعاقد مع الثنائي رافاييل فاران، وكاسيميرو، نجما نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، إن مانشستر يونايتد على استعداد كامل للتخلي عن خدمات الثنائي بل أن النادي الإنجليزي عرض بالفعل الثنائي على الأندية السعودية.

ولعب الثنائي فاران وكاسيميرو رفقة رونالدو لسنوات طويلة في نادي ريال مدريد الإسباني؛ ما يجعلهما أقرب للانتقال إلى النصر، وهو النادي الذي ارتبط اسمه بالثنائي خلال الأشهر الأخيرة.

وزعمت تقارير أن رونالدو طلب تحديدا التعاقد مع كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد ومنتخب البرازيل.

وسبجري نادي النصر تغييرات مهمة على اللاعبين الأجانب في الفريق، استعدادا للموسم الجديد، بعدما خسر أغلب ألقاب الموسم، فلم يعد ينافس سوى على كأس الملك.

وعاد رونالدو إلى تدريبات النصر أخيرا، بعد فترة إجازة قصيرة، إثر غيابه عن مباراة الفيحاء في الدوري، بسبب الإيقاف.

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي برصيد 29 هدفًا ويتفوق بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال وبات الدون قريبا من الفوز بالحذاء الذهبي كهداف للدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى