مجتمع

الزوجة لمحكمة الاسرة ..مش عارفه أجارى جوزى في العلاقة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

كنت أحيا بشكل عادى منذ أن تزوجت مثلى مثل أى أسرة لى زوجى وأولادى وبيتى ويوم حلو ويوم مر إلى أن أنقلبت حياتى الخاصة رأساً على عقب.

فبعد زواجى بثمانى سنوات لاحظت ان حياتنا الحميمية تغيرت ليس تدريجياً ولكن بشكل مفاجئ بمعنى كنا نقضى وقتاً قصيراً جداً لا يتعدى الخمس دقائق أصبح الآن أقل علاقة تصل إلى نصف ساعة مما جعلنى أصاب بالتهابات وتعب جسدى لا يطاق حين صارحته بالأمر عرفت انه يقوم باستخدام برشام بهدف زيادة مدة العلاقة ولكنى لا استطيع مجاراته فأنا ليل نهار فى أعمال البيت وأيضاً طلبات الأولاد وطلباته هو شخصياً مما يجعل العلاقة عبء أبحث له عن حل.

صديقتى الانتيم قالت لى أن أقوم أيضاً بأخذ برشام نسائى وهو متوافر فى الصيدليات ولكن أخاف أن أخذته أهمل بيتى وأولادى ولا أعرف إلى أين من الممكن أن يصل بى هذا النوع من الدواء الذى يزيد الشهوة.

هل هناك حل أم أنه حل واحد وحيد كما قالت صديقتى علماً بأن زوجى يرفض رفضاً باتاً أن يغير من سلوكه فى تعاطى هذه الأنواع.

بالطبع أنت فى موقف صعب فقد تعودتى على أداء طوال ثمانى سنوات وفجأة يريد منك الطرف الآخر أن تتحولى.

بداية يجب أن تناقشى زوجك فى أشياء كثيرة أولها هل استشار طبيب قبل أن يتعاطى هذه الأنواع؟ ثانياً هل كانت العلاقة طوال ثمانى سنوات مستقرة وجيدة أم كان يشعر بعد كل علاقة بأنه لم يكتف بما حصل عليه؟ وهل لو أنت تعاطيت دواء نسائى هل هو سيظل بنفس قوة عطاءه فى العلاقة؟

علمياً المرأة تستطيع أن تهزم هذه النوعية من البرشام بزيادة إثارتها للرجل وهذا الأمر قد يكون فى يدك.

لا أنصح بالحصول على أى نوع من أنواع الإثارة الخارجية إلا بعد استشارة طبيب فهذه النوعية علاجية وليست ترفيه.
أن هذه النوعية من البرشام قد تجعل الرجل مغيب عن وعيه وهو يبحث عما فى خياله لأن الزوجة لا تجاريه ولا تظنى أننى سأكون ضدك أن قلت لك الأمر فى يدك كأنثى تستطيعى أبطال أى مفعول لأى برشام ما دام ذلك فى الحلال.

أنصح بالنقاش معه والوصول إلى حلول ترضيكما وفى ذات الوقت لا تأتى على متطلبات البيت والأولاد فالعلاقة الحميمية يجب أن تحقق السعادة للطرفين وليس لطرفٍ واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى