كرة عالمية

جماهير ليفركوزن تملأ الشوارع استعدادا للاحتفال بلقب الدوري الألماني

شهدت الشوارع المحيطة بملعب “باي آرينا”، معقل نادي باير ليفركوزن الألماني، تواجد عدد كبير من جماهير الفريق، استعدادا للاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى فى التاريخ، والذي سيتحقق في حال فوز الفريق اليوم.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفركوزن على موقع “إكس” فيديو لاحتفال الجماهير خارج ستاد باي آرينا والذي بدأ من الآن، على أمل تحقيق الفوز من أجل التتويج رسميا باللقب.

 

 

وكان تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، قد أعلن تشكيل فريقه لمواجهة فيردر بريمن على ملعب باي أرينا، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الـ 29 للدوري الالماني .

وجاء تشكيل ليفركوزن كالتالي :هراديكي – هينكابي – تاه – كوسونو – هوفمان – أندريش – تابسوبا – تيلا – عدلي – بونيفاس – تشاكا.

فيما جاء تشكيل بريمن كالتالي :زيترر- دوكستش – فايزر – بيتينكورت – فيلكوفيتش – لينين – شميد – مالاتيني – أجو – فولتيميد – جروس.

ترتيب الدوري الألماني

ويتصدر ليفركوزن جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، بينما يتواجد بريمن في المركز 12 برصيد 31 نقطة.

ويسعى باير ليفركوزن لتحقيق الفوز على فيردر بريمن وحصد الثلاث نقاط من أجل إعلانه رسميا بطلا للدوري الألماني فى الموسم الحالى للمرة الأولى فى تاريخه وإنهاء هيمنة بايرن ميونخ على اللقب فى المواسم الـ11 الأخيرة.

وحقق باير ليفركوزن نهضة كبيرة في مستواه الفني الموسم الحالي، وذلك بفضل براعة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، الذي وضع ثقته في مواهب شابه قادرة على تنفيذ أفكاره وخططه على أرض الملعب، وبات قريبا من حصاد مجهوده عبر حصد لقب الدوري الألماني.

كما صعد ليفركوزن إلى نهائي الكأس بفوزه الساحق على ضيفه فريق فورتونا دوسلدورف من الدرجة الثانية 4 – 0 ، ويخوض ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي حيث سيكون على موعد مع وست هام الإنجليزي الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى