تحقيقات وحوارات

المهندسة “أبتسام فاروق ” الخير موجود رغم الغلاء.. موائد الرحمن بالسيدة زينب تستقبل ضيوفها الكرام

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

المهندسة أبتسام فاروق عبد الله رئيسة جمعية مصر والحضارات والسلام تأكد بأن موائد الرحمن إحدى السمات المميزة لشهر رمضان، ورغم ارتفاع تكلفة المواد الغذائية، في ظل موجة التضخم الأخيرة، لا يزال عدد كبير من أهل الخير، يحرصون على استمرار هذه الموائد، من خلال تنظيمها سواء بشكل فردي أو من خلال المؤسسات مثل جمعية مصر والحضارات والسلام التي تنظم مائدة تخدم 350 فرد يوميًا.

وقالت المهندسة أبتسام فاروق رئيس مجلس إدارة جمعية مصر والحضارات والسلام المنظمة للمائدة: “المائدة يجرى تنظيمها من أعضاء جمعية مصر والحضارات والسلام وتحتوي علي اللحوم والزيوت والأرز والمكرونة، بوتتكفل الجمعية بعمليات تجهيز الطعام وتعبئته وتغليفه” وعمل مائدة الرحمن للصائمين مجلس الامه ومائده رحمان في طالون بالسيدة زينب ومائده رحمان في زينهم .

وتضيف المهندسة أبتسام فاروق “سعة المائدة 200 فرد بالإضافة إلى 150 وجبة تسلم للأسر المستحقة من السيدات المعيلات والأرامل داخل منازلهم”.

وقالت المهندسة أبتسام فاروق “في ظل الغلاء الذي يجتاح العالم كله وليس مصر وحدها، تتزايد أهمية مثل هذه الموائد، للتخفيف عن البسطاء، وراعينا في هذه المائدة أن تخرج بالشكل الذي يليق بضيوف الرحمن الكرام.

وتوضح المهندسة أبتسام فاروق “هذه المائدة وراءها فريق كبير من المتطوعين، الطباخين من أعضاء الجمعية الذي يجهزون الطعام يتبرعون بجهدهم، وكل من يقدر على فعل شيء لا يتأخر عنه”.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏شخص واحد‏قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏مطبخ الخير جمعية مصر وا لحضارات والسلام للإطعام طول العام إبتسام فاروو‏'‏‏قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏قد تكون صورة ‏شخصين‏قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏حشد‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى