سوشيال ميديا

الجمهور يشيد بالمسلسل الكارتونى يحيى وكنوز: عظمة على عظمة

أشاد الجمهور بمسلسل يحيى و كنوز الموسم الثالث، معبرين عن فرحتهم بالمسلسل، ومن التعليقات التي جاءت على الحلقة الأولى بعد عرضها:” عظيمه مثل هذه الأعمال للتأكيد على الهوية المصرية لدي الأطفال والجيل القادم ومعرفة التاريخ، أما البداية قوية وننتظر باقى الحلقات شابوه صناع العمل، اقسم بالله كلنا منبهرين بالحلقة من أول بابا لحد أصغر أخواتي في الحضانة، مسلسل جميل جدا والحلقة عظيمة”.

اشادات الجمهور
اشادات الجمهور

تاتالاتتا 

تاتلتا

ويعرض المسلسل الكرتونى يحيى وكنوز الموسم الثالث يوميًا على شاشة قناة dmc حصريًا فى تمام الساعة 6:05 مساء، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

وكان محمد عدلى مؤلف يحيى وكنوز أشار خلال لقاء ببرنامج “فى المساء مع قصواء” الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أن “يحيى وكنوز” فى موسمه الثالث وهى نقلة جديدة على مستوى الرسوم والدراما ومغامرة محسوبة للمتحدة، والجرأة تزيد كل عام.

وتابع محمد عدلى، وقفنا على أن نشتبك مع الهوية المصرية، وتوصلنا إلى الحفاظ على هذه الهوية، وأن مصر دولة ليست بالعادية، كما نعمل على مواجهة أى شخص يحاول تزييف التاريخ، ودخلنا عصور مختلفة ما بين المصرى القديم واليونانى القديم والتاريخ الإسلامى على أرض مصر، مؤكدا أن “يحيى وكنوز” للصغار والكبار، ونحترم عقل الطفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى