رياضة

الزمالك يعلن صرف 50 % من مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا

أعلن أحمد فؤاد الوطن المدير المالى لنادى الزمالك صرف 50 % من مستحقات لاعبى الفريق الأبيض قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أكد فؤاد الوطن خلال تصريحات أن اللجنة الثلاثية نجحت في حل أزمة مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا تحفيزا لهم من أجل تقدم مستوى جيد أمام بطل جيبوتى والعودة بالفوز.

وأوضح المدير المالى لنادى الزمالك أنه يعمل على قدم وساق بالتعاون مع اللجنة الثلاثية لحل أزمات نادى الزمالك منذ قدومهم على رأس القلعة البيضاء مطالباً جماهير نادى الزمالك بالاطمئنان على مستقبل الفريق في الفترة المقبلة.

ويختتم الزمالك تدريباته في الثامنة صباح غدا الأربعاء، على أن تغادر بعثة الفريق القاهرة، مساء الغد متجهة إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها يوم  16 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
واستقر الجهاز الفنى للسفر قبل موعد المباراة بثلاثة أيام، حتى يتمكن اللاعبون من الاعتياد على الأجواء فى تنزانيا.

وكان الجهاز الفنى طلب من اللجنة المكلفة بإدارة النادى، برئاسة الدكتور عماد البنانى، سرعة صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبى الفريق، وكشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عقده اجتماعاً مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، تضمن الحديث عن ضرورة صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى