مرأة وجمال

لكي ياسيدتي .. نقدم لكي موضة صيف 2023 … مانيكير “ملمع الشفاه متدرج الألوان”

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

بعد الانتشار الكبير الذي حققته موضة المانيكير الوردي النيود اللامع، التي أُطلِق عليها موضة أظافر ملمع الشفاه، على السوشيال ميديا هذا العام، زاد رواج الموضة؛ لأنها صارت من الأساسيات التي تعتمد عليها نجمات مثل هايلي بيبر، جينفر لوبيز ونيكولا بيلتز.

ومع استمرار شعبية تلك الموضة، كان من الطبيعي أن تُشتق منها بعض الصيحات التي تحظى برواج كبير هي الأخرى، وأحدثها تلك الصيحة التي صارت تعرف بمانيكير “ملمع الشفاه متدرج الألوان”، والتي يتوقع لها الخبراء أن تصير الموضة الرائجة لصيف 2023.

وعلى عكس مانيكير ملمع الأظافر الكلاسيكية (الذي يتسم باستخدام لون واحد من الوردي الشفاف)، فإن مانيكير ملمع الشفاه المتدرج يتسم بتأثيراته المتدرجة التي تنتقل من لون ملمع شفاه تقليدي على الطبقة الخارجية إلى لون وردي غامق وثري عند طرف الظفر.

وتكون النتيجة الحصول على مظهر أظافر أكثر حيوية وتجددا من مانيكير ملمع الشفاه التقليدي، وهو ما يجعل من تلك الصيحة موضة غاية في التميز لأجواء صيف 2023، ونستعرض معك فيما يأتي بعض الأفكار التي يمكن أن تطبقي من خلالها تلك الصيحة الفترة القادمة:

1- مانيكير ملمع الأظافر المتدرج الكلاسيكي
وهو المانيكير الذي يتدرج من لون الملمع المحايد عند قاعدة الظفر إلى لون وردي ساخن أو لون مشابه للون العلكة عند طرف الأظافر؛ إذ يبدو بمظهر أنيق ومتجدد بشكل كبير.

2- المانيكير البارز
لو أنك تفضلين الحصول على مانيكير بثمة شيء زائد قليلا، فيمكنك اعتماد “المانيكير البارز”، وهو طريقة رائعة لنقل تلك الصيحة الجديدة إلى المستوى التالي، حيث يمكن التدرج به من لون النيود اللامع إلى لون الورنيش الأرجواني؛ وهو ما يمنح الأظافر مظهرا مميزا.

3- مانيكير ملمع الأظافر الوردي الساخن
يعد هذا المانيكير طريقة رائعة لمزج اثنين من أبرز اتجاهات مانيكير الأظافر الصيفية، وهما الوردي الساخن وملمع الشفاه متدرج الألوان، والشيء الجيد هو أنه من الممكن لأي امرأة تطبيق المانيكير المتدرج ثلاثي الألوان في المنزل بمنتهى السهولة لإطلالة ملفتة للانتباه.

4- مانيكير التفاصيل المختلطة
لو شعرت أن المانيكير المتدرج سيكون متكررا بكافة الأصابع، فيمكنك بكل تأكيد مزج الأشياء عبر تقديم أشكال تصاميم مختلفة على كل ظفر، وهي تصاميم تكميلية بالدرجة اللونية نفسها.

5- مانيكير التدرج اللوني الأفقي
هو المانيكير الذي يعرف أيضا باسم مانيكير “Skittles” وهو طريقة مختلفة لتجربة مانيكير ملمع الشفاه المتدرج؛ لأنه يتطلب 5 درجات للون الوردي، متدرجة من الفاتح للغامق. لكن بدلا من وضع كل درجة من درجات اللون الوردي على ظفر منفرد، فإنه سيتم تخصيص درجة واحدة لكل ظفر. ويمكن التدرج من الألوان الفاتحة وصولا للألوان الغامقة.

6- مانيكير الملمع الخوخي
لك أن تعلمي أن درجات البرتقالي والوردي الخوخي الدافئ هي درجات لونية صاعدة ويتوقع رواجها بشكل كبير في موسم الصيف القادم. فهي تذكر بصور الكوكتيلات الصيفية المنعشة، أشجار الحمضيات والسواحل الإيطالية، ولهذا يتوقع أن تصير موضة رائجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى