كرة عالمية

ريال مدريد.. أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر بعد تألقه أمام سوسيداد

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، باللاعب الشاب التركي أردا جولر، بعد تألقه خلال مواجهة ريال سوسيداد، مساء الجمعة، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 – 2024.

ريال مدريد

وأحرز جولر هدف فوز ريال مدريد بالمباراة في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله في الفريق داني كارفاخال، ليقرب الفريق الملكي خطوة جديدة من التتويج بلقب الليجا خلال الموسم الحالي.

وتحدث أنشيلوتي، عن المستوى الذي قدمه جولر في مباراة سوسيداد، قائلا، “كل شيء جيد جدًا، لقد أحببت أسلوب أردا الرائع، حيث كان يقاتل من أجل كل كرة، سيكون مهمًا جدًا في المستقبل، وليس هناك شك فى أنه سيبقى هنا العام المقبل”.

أخبار ريال مدريد

وذكرت شبكة “أوبتا”، أن جولر أصبح ثاني أصغر لاعب يسجل هدفه الأول في الدوري الإسباني مع ريال مدريد خلال القرن الحالي، بعمر 19 عاما و61 يوما، خلف البرازيلي رودريجو بعمر 18 عاما و 294 يوما، ويحتل الإنجليزي بيلينجهام المركز الثالث بعمر 20 عاما و 44 يوما.

ريال مدريد يقترب من حسم الدوري الإسباني

وعزز الفريق الملكي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، متفوقا بفارق 14 نقطة عن برشلونة، الوصيف برصيد 70 نقطة، بينما توقف رصيد ريال سوسيداد عند 51 نقطة في المركز السادس.

ويحتاج ريال مدريد 4 نقاط فقط من التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخه.

تعد مواجهة ريال سوسيداد البروفة الأخيرة لريال مدريد قبل موقعة بايرن ميونخ الألماني، مساء الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى