عاجل

جيش الأحتلال الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلة “علي الطاهر” جنوبي لبنان

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

قالت المتحدثة باسم جيش الأحتلال الإسرائيلي ، إنه أصبح يفرض “واقعا أمنيا جديدا” في المنطقة، بعد ما وصفته بانتهاء استخدام الموقع من قبل “حزب الله” اللبناني كنقطة عسكرية.

أضافت عبر منصة “إكس”، أن التلة كانت تُستخدم لإخفاء معدات وأنشطة قتالية قرب جيش الأحتلال الإسرائيلي ، مؤكدة أن البنية التحتية في الموقع انهارت خلال وقت قصير، وأنه لن يُسمح باستخدامه مجددا كمنصة لتهديد إسرائيل، وفق تعبيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى