منوعات

أعرف حظك و“توقعات الأبراج” ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

الأبراج اليومية العامة
قد تأتيك بعض الأحلام الغريبة والقاتمة الليلة ، برج الحمل. يمكنهم ، إذا سمحت لهم ، أن يدفعوك إلى مزاج مكتئب إلى حد ما خلال النهار. قد يساعد كتابتها في التخلص من المشاعر السلبية. يمكن أيضًا أن تكون مكتئبًا قليلاً بسبب المال. هذا ليس يومًا جيدًا لإجراء استثمارات أو بدء عمل تجاري جديد أو فتح حساب توفير. انتظر بضعة أيام حتى تسترخي الكواكب قليلاً.

توقعات برج الحمل ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022
ستحظى علامتك بالكثير من الاهتمام الكوكبي خلال الأشهر العديدة القادمة ، لذا اعتد على سماع البيانات العامة ، والتي قد تنطبق أو لا تنطبق بالضرورة على حالتك الخاصة. ومع ذلك ، فإن ما تفعله هو الاهتمام المباشر بجسمك واحتياجاته الصحية. يجب شرب الكثير من الماء وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. هناك شيء ما يحدث ، ويجب أن تكون مستعدًا لتحقيق أقصى استفادة من الطاقة التي يمكنك تحقيقها.

توقعات برج الثور ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022
تدفعك محاذاة الكواكب اليوم إلى تركيز نواياك على شيء مادي وحقيقي. طريقة واحدة للتعبير عن ذلك هي البدء في أخذ صحتك الجسدية على محمل الجد. هل ما زلت تبحث عن أعذار بدلًا من ممارسة التمارين المنتظمة التي يتطلبها جسمك؟ هل تشرب كمية كافية من الماء لتحافظ على رطوبتك طوال الوقت؟ هل تبحث عن طعام صحي عندما تذهب لشراء البقالة؟ يمكن تكوين عادات صحية خلال هذا العبور.

توقعات برج الجوزاء ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022
هناك جمال في الهواء ، وسيجعلك تشعر بالراحة لملاحظته. خذ الوقت الكافي لملاحظة الأشياء الصغيرة الجميلة حقًا في حياتك. إذا كنت تراقب نظامك الغذائي وتتأكد من استهلاك المنتجات العضوية المزروعة محليًا فقط ، يمكنك رؤية الجمال في التغذية البسيطة التي تحصل عليها من هذا الطعام ، على سبيل المثال. علاوة على ذلك ، إذا كنت تحضر الطعام الذي تأكله لنفسك وللآخرين ، فهناك جمال في هذه الشركة.

توقعات برج السرطان ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022
يبرز جمال الحياة اليومية من خلال محاذاة الكواكب اليوم ، ويجب عليك الوصول إليها ولمسها! ضع نفسك في وضع يسمح لك بأن تكون جزءًا من الأشياء الجميلة بالنسبة لك. الصحة جزء جميل من الحياة يمكنك الاستمتاع بها بدرجة أكبر مما كنت تفعله في ظل هذا العبور! امنح نفسك عناية إضافية تجعل بشرتك متوهجة ، وتشعر بجسمك على قيد الحياة ، وهذا يريح عقلك.

توقعات برج الأسد ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022
راقب نفسك بعناية وحاول ألا تسمح بجذب انتباهك من مكان إلى آخر. مع مواقع الكواكب في هذا الوقت ، ستتاح لك فرصة للاستفادة بشكل أكبر من الحياة إذا التزمت بالتزاماتك. إنه يخلق بيئة من الانضباط والواجب ، والتي ، إذا اتبعت من خلالها ، يمكن أن تدعمك في تحقيق أشياء رائعة لنفسك (من اختيارك).

توقعات برج العذراء ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022
المكان المناسب لتركيز طاقاتك هذه الأيام هو منزلك. امنح نفسك وقتًا للتجول ، وحتى إذا لم تقم بالتنظيف أو الترتيب ، فسيكون من المفيد إعداد قائمة بالأشياء التي تريد القيام بها. سوف يدعم تكوين الكواكب الاهتمام المنضبط الذي توليه لمنزلك. ربما حان الوقت لبدء تنظيف بعض الفوضى التي تراكمت بأعجوبة في الزوايا التي لا تمر بها بانتظام. افتح عينيك على مطبخك وحمامك بشكل خاص واكتشف ما تحتاجه لجعل حياتك أفضل!

توقعات برج الميزان ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022
ستستمتع بمواقع الكواكب اليوم لأن لديك الفرصة لإنجاز أشياء تجعلك تتألق في الأيام القادمة. يمكنك أن تكون مجتهدًا للغاية ، خاصة عند اتباع “حدس” أن الأشياء الجيدة قادمة وستكون أنت – من بين جميع الأشخاص – مركز الأضواء! ومع ذلك ، فإن هذا الجو يدور حول الحفاظ على طاقتك وتطبيقها بالضبط على ما يجب القيام به. هذا يعني بالتأكيد ممارسة الرياضة!

توقعات برج العقرب ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022
ستشعر تقريبًا “بالعمل كالمعتاد” بينما يستمر الجو السماوي الحالي ، على الرغم من وجود المزيد من الحماس في مقاربتك للصحة واللياقة البدنية. يعد هذا عبورًا رائعًا بالنسبة لك للاستمرار في المضي قدمًا (بعيدًا عن المشاعر الثقيلة التي مررت بها سواء عاطفياً أو جسدياً). الحفاظ على جدول صارم للتمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحي لن يكون أمرًا صعبًا مع توافر الطاقة الملائمة والوفرة بسهولة.

توقعات برج القوس ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022
كان نظامك يأمل في حدوث عبور مثل الذي يحدث الآن ، سواء كنت تعرف ذلك أم لا! سيساعدك تأثير مواقع الكواكب على تنظيم برنامج العافية الخاص بك للأشهر القليلة القادمة. حان الوقت الآن للتركيز على جسمك داخليًا وخارجيًا. ستكون قادرًا على التفكير فيما تأكله من منظور الجهاز الهضمي وكذلك “كيف أبدو؟” إنطباع. تعلم أن تأكل ما هو سهل الهضم.

توقعات برج الجدي ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022
مع مواقع الكواكب اليوم ، لن تواجه مشكلة في التركيز على جسمك واحتياجاته المختلفة. يجب الاحتفال بشعور “حي” في جسدك وإيلاء اهتمام وثيق جدًا له. التمرين ، واتباع نظام غذائي صحي متوازن ووفرة من الماء ، كلها أشياء يجب أن تسرفها على نفسك. في الواقع ، يمكن أن يكون لجانب اليوم طريقة تجعل الأمور صعبة إذا تم تجاهل “الشيء الصحيح” بسبب الكسل أو اللامبالاة. استيقظ بجسمك!

توقعات برج الدلو ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022
ستواجه طبيعتك النارية تعويض الوقت الذي أسيء استخدامه أو الأخطاء العرضية التي حدثت قبل أيام قليلة. هناك شيء ما “ليس صحيحًا تمامًا” وسيتعين عليك النظر إلى الداخل للعثور على سبب هذا المرض. هل تأكل جيدا؟ هل تأخذ راحتك على محمل الجد كما ينبغي؟ هل تمارس الرياضة للتخلص من ضغوط أيام عملك؟ ربما جعلك كل ما سبق ذكره أشياء لأشخاص آخرين لا ينبغي أن يكون لديك.

توقعات برج الحوت ليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022
يملأ التكوين الكوكبي اليوم قلبك باحترام ما هو صواب – مهما كان ذلك يعني بالنسبة لك. أنت تستمتع بهذا الشعور ، وسيكون من الأفضل الاستمتاع به على انفراد. لا تتطلع إلى فرض أي مما تشعر به على الآخرين عن طريق المشاركة ، لأنه قد يتم تجاهله أو عدم تقديره ، الأمر الذي لن يؤدي إلا إلى الانتقاص مما تشعر به. انظر إلى الطبيعة أو علاقاتك الأكثر ثقة لتستمتع بها خلال هذا الاقتران الجميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى