مجتمع

في حياتي صفحه جديده

كتبت زيزي غريب

صفحه جديده
حياتي من النهارده بقت صفحه جديده وانا اسف لو كنت عملت حاجه تزعل حد مني انا اسف بجد ومن كل قلبي ربنا يهدينا ويبعد عننا اي حاجه وحشه ف الدنيا دي نصلح ما بيننا وبين ربنا إذا صلح صلحت حياتنا

صفحه جديده
“بداية جديدة وعفى ﷲ عما مضي” خدت عهد ع نفسي إني هتغير ، أعيد ترتيب حاجات كتير ف حياتي وابدء من جديد ما اقفش عند نقطة الصفر في اي موضوع كان ، هقفل صفحة الماضي وهرميها ورا ضهري وهبدأ صفحه جديده بأحلام جديده بشخصيه جديده وطبع مختلف ،، هقرب من ربنا أكتر .. هتغير للأحسن

صفحه جديده
هحب نفسي م جديد ، واستعيد ثقتي ف نفسي واحلامي وقدراتي من تاني وابطل عصبيه وتركيز ف اتفه الامور ، وهرمي كل حاجه ورا ضهري وكل كلمه ، هفكر من جديد واسستم وأرتب حياتي من جديد وكلمتي هتكون واحده؛ هركز مع نفسي شويه وارمي الماضي بكل ما فيه ،وهكتفي بأني اتعلمت وأخدت درس من الماضي

صفحه جديده
كل شخص في هذه الدنيا فاقد لشيء يحبه في حياته ، حتى لو ضحك ورأيته سعيداً ،يبقئ شيئاً بداخله كل ماتذكره تألم وضعف كثيرا حقيقة.

صفحه جديده 

القلب لا يصحو إلا بِالألمْ، والعقلٌ لا يتعلمْ إلا بِالعبّرة، والقدم لا تأخذ درسّاً إلا إذا وقعتْ فيٌ حفرة..ما أجمل ذلك الشخص الذي يعرفك بأنك لست بخير من مجرد حديث محبة ووفاء..

صفحه جديده
إذا كنت تريد أن تبقى سعيد دعّ ما حصل بالأمسفي ﺎلأمس ﻻ تأخذه معك للغد صفحة جديد

صفحه جديده
ليسّ منْ الضروري أنّ تجعل لنفسك مكاناً فيّ كُل قلب ، فقلوب الناس أصبحت ضيقة حاول فقط زرع إحترآم ذآتي فيّ نفوسهم، فهذا يكفيْ… ..احب من يحبني ولكني اعشق من يهتم بي ..

صفحه جديده
أنا لست ممن يتغيرون لمجرد أننيّ مَللت من احدكم أو لدخول أشخاص جددّ بحياتي، لكنني أتغير عندما ارى مكاني قد تغير بقلب منَ عرفت بدون نقاش.

صفحه جديده
مع إحترامي لعقلية الحياة و الأعذار، لا يمكن لشخص أن يكون مشغولاً طوال الأربعة والعشـرون ساعة عنك ، ولكن كل ما في الأمر هناك اماكن آخرى يحلوا له الاشرق فيها الم واستيقاض.

صفحة جديده
رُبما نعِيش حياة فوضوية نوعاً ما ، لكن نملك أشخاص يرتبون كل شيء في حياتنا، حتى نبضات قلوبنا يعرفُون كيفَ يجعلونها تهدأ ♡ احتفظوا بمن تحبون..

صفحه جديده
من الأدب أن لا تسأل أحداً عن شيء يخفيه عنك فإن لم يكن ظاهراً لك فهو غالبا لا يخصك.

صفحه جديده
ليس کل صامت غير قادر علي الرد
هناك من يصمت حتى لا يجرح غيره
وهناك من يصمت لأنه يتألم وکلامه سيزيده ألما
وهناك من يعلم أن الكلام لن يفيد إذا تحدث
وهناك من يصمت وقت غضبه حتى لا يخسر أحدا ويبقى الصمت الأعظم هو صمتك كي ترتقي بنفسك وأسلوبك

صفحه جديده
لا يوجد أحد لا يخلو من ضغوطات الحياة، نعيش علي أرض أعدت للبلاء ولم يسلم منها حتى الأنبياء فجزى الله خيراً من التمس لنا العذر قبل أن نعتذر،  وجزى الله خيراً من قدّر أوضاعنا قبل أن نشرحها،  وجزى الله خيراً من أحبنا رغم عيُوبنا وتقصيرنا وجزى الله خيراً من صبر وقرأ حتى آخر سطر.

صفحه جديده
وتعلم أن الحياة تعطي بقدر ما تريد وتمنع بقدر ما تستطيع وكلما حاولنا تغيير المسار كان للقدر حسابات أخرى لكن الحكمة دوماً تختبئ خلف المنح والمنع كل ما يمنحه لنا القدر هو من نعم الله علينا وكل ما منعه عنا هو من رحمة الله بنا ??

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى