فن وثقافة

5 أعمال كوميدية في دراما رمضان.. منها مسلسل “الحاج إكس لانس” للفنان “محمد سعد”

بوابة اليوم الأول

بدء السباق الرمضاني 2023 وقد أستعد كافة الاعمال المشاركة في الماراثون للمنافسة على جذب المشاهدين وتحقيق النجاح ومنها عرض عدد من المسلسلات الكوميدية المتوقع انها ستشهد منافسة شرسة بسبب عودة نجوم بعد غياب ومن ابرز هذه المسلسلات.

مسلسل “الكبير” في جزءه السابع والذي يبدأ السباق معتمدا على نجاح الجزء السادس منه العام الماضي من بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد وحاتم صلاح ومصطفى غريب وهشام إسماعيل وسما إبراهيم وظهور خاص للفنان أحمد السقا ونور اللبنانية كضيوف شرف من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز الدين ومصطفى صقر.

وثاني الأعمال الكوميدية المنافسة هو مسلسل “1000 حمد الله على السلامة” من بطولة يسرا والتي تشارك في تقديم عمل كوميدي في دراما رمضان للعام الثاني على التوالي ويشاركها البطولة محمد ثروت وشيماء سيف ومايان السيد ومحمود حجازي وأدم الشرقاوي وسماء إبراهيم من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

وما يزيد من المنافسة هو عودة عدد من نجوم الكوميديا بعد غياب إلى دراما رمضان أبرزهم عودة الفنان محمد سعد بعد غياب 9 سنوات بمسلسل “الحاج إكس لانس” ويشاركه البطولة ويزو وشيرين وجيهان خليل وكريم سامي مغاوري وأحمد فتحي وإبرام سمير ومصطفى درويش وحسام داغر ومن إخراج إبرام نشأت.

كما تعود الفنانة دنيا سمير غانم إلى دراما رمضان بمسلسل “جت سليمة” ويشاركها البطولة محمد سلام وسامي مغاوري وشيرين ومحمد ثروت وخالد الصاوي ومايان السيد من تأليف كريم يوسف وسامح جمال وإخراج إسلام خيري.

وأخيرا يعود الفنان أحمد امين إلى الكوميديا من جديد بمسلسل “الصفارة” ويشاركه البطولة طه الدسوقي وإنعام سالوسة ومحمود البزاوي من تأليف أحمد أمين ومحمود عزت وإخراج علاء اسماعيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى