تحقيقات وحوارات

أهالي السيدة زينب يودعون المحامي الكبير “فريد الديب” من مسجد السيدة زينب

متابعة : همت داود – جودة عبد الصادق

شيعت في صلاة العصر اليوم ، جنازة المحامي الكبير فريد الديب، من مسجد السيدة زينب بالقاهرة، بعد أن وافته المنية عن عمر ناهز 79 عامًا.

وشارك العشرات من الشخصيات العامة والفنانين، في تشييع الجثمان، وتم التوجه لدفنه بمقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر في الجيزة.

وتوفي المحامي الكبير فريد الديب، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 79 عامًا.

وقد شارك جمال مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، في جنازة المحامي فريد الديب، والأعلامي تامر أمين من مسجد السيدة زينب، بالقاهرة.

وقد سيطر الأمن بقسم السيدة زينب علي الزحام في الجنازة وخالص الشكر والعرفان لرجال الشرطة بالسيدة زينب بقيادة العميد/ شريف فتحي مأمور قسم السيدة زينب والمقدم عمرو طلال نائب مأمور قسم شرطة السيده زينب والمقدم عيد توفيق رئيس المباحث  والرائد خالد جبر معاون المباحث ورئيس نقطة المنيرة النقيب أحمد زكي والأمين عمرو رمضان نقطه المنيره

ونعت حنان الديب، والدها المحامي فريد الديب، وكتب على صفحتها الشخصية فيسبوك: “كان عزيزي وعزي وعزتي، فهو حبيبي الأول وعيني الثالثة وملجأي بعد الله، طاب به عمري الفائت، لكن أمر الله نافذ علينا جميعا.. مات أبي. الحمد لله وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقد عانى المحامي الكبير فريد الديب من مرض السرطان في الدم، وتدهورت حالته في الآونة الأخيرة، ما أجبره على إعلان اعتزال الترافع في القضايا، والتفرغ لإعداد مذكرات النقض، وإدارة القضايا التي ستوكل إليه من داخل مكتبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى