منوعات

تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” ليوم السبت 3 سبتمبر 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

الأبراج اليومية العامة
قد يعني التكوين النجمي الحالي أنك تشعر بالهوس إلى حد ما بشأن شريكك (الحالي أو المرتقب). قد تواجه أحيانًا مشكلة في التملك ، ولكن عندما تقترن أيضًا بنوع من التثبيت ، فهي بالتأكيد غير صحية. إذا استطعت فصل نفسك والقيام بشيء مختلف ، أو ربما جذبت انتباهك في مكان آخر لبعض الوقت ، فقد يمنحك ذلك أنت واهتماماتك العاطفية استراحة لازمة.

توقعات برج الحمل ليوم السبت 3 سبتمبر 2022
هذا هو يومك لتتألق في كثير من النواحي ، برج الثور. الإجراء الذي تقوم به يكون صحيحًا على الهدف ، لذا اسحب سهمك للخلف قدر الإمكان قبل السماح له بالتحليق. هناك قوة هادئة لكيانك تظهر من حين لآخر. عندما يحدث ذلك ، سيلاحظه الناس لأميال حوله. يمنحك اليوم الفرصة لإظهار قوتك وشغفك المذهلين للعالم. لا تتراجع.

توقعات برج الثور ليوم السبت 3 سبتمبر 2022
الشغف شيء ، لكن الهوس شيء آخر. يمكن أن تشير محاذاة الكواكب اليوم إلى أنك تجد شخصًا جذابًا جدًا إلى حد ما ، لدرجة أن هذا بدأ يسبب لك المشاكل. مع هذا النوع من التأثير ، من الضروري أن تكون قادرًا على التخلي والسماح بتدفق الأحداث كما تشاء ، على الرغم من أن هذا قد يكون صعبًا. في النهاية ، ستجعل الحياة أسهل من جميع النواحي.

توقعات برج الجوزاء ليوم السبت 3 سبتمبر 2022
هناك قوة دراماتيكية في العمل قد تكون غير منتظمة ولكنها قوية للغاية طالما يمكنك الحفاظ على السيطرة. استمر في التركيز على أهدافك. السعادة الحقيقية ليست سوى خطوة صغيرة.

توقعات برج السرطان ليوم السبت 3 سبتمبر 2022
في مرحلة ما، عليك أن تدرك أن الخطوة الرئيسية التالية تتطلب قدرًا معينًا من المدخلات من الآخرين. اجمع البيانات وطبقها على حالتك. لا تصبح عبئًا على الآخرين.

توقعات برج الأسد ليوم السبت 3 سبتمبر 2022
يجب أن تتمتع بمزاج جيد يجذب الأشخاص والمواقف الملائمة. لا يوجد حد فعليًا لاتساع هذا اليوم. ومع ذلك هناك شيء واحد يجب أن تنتبه إليه، وهو أنك لا تصبح متعجرفًا أكثر من اللازم. كن فخورًا ولكن لا تكن بغيضًا.

توقعات برج العذراء ليوم السبت 3 سبتمبر 2022
لا يمكن للآخرين أن يكونوا متعاطفين جدًا مع مشاعرك، لذلك لا تتوقع منهم أن يكونوا كذلك. سوف تهيئ نفسك لخيبة الأمل فقط. إنه يوم أفضل أن تركز على رأسك بدلاً من قلبك.

توقعات برج الميزان ليوم السبت 3 سبتمبر 2022
تأكد من وضع يديك على عجلة القيادة. أيًا كانت الطريقة التي تشير بها الدفة، فهذا هو الاتجاه الذي ستسلكه. بمجرد أن تبدأ في دورتك التدريبية، سيكون من الصعب عليك تعديل وضعك، لذا تأكد من ضبط البوصلة بشكل صحيح.

توقعات برج العقرب ليوم السبت 3 سبتمبر 2022
قد تشعر أنك تحاول الإمساك بسمكة زلقة مع الزبدة على يديك. إذا كان هذا هو الحال، فلا تقلق بشأن ذلك. دع الأسماك تسبح بعيدًا الآن واسترخي. يمكنك دائمًا التقاط واحدة أخرى لاحقًا إذا لزم الأمر.

توقعات برج القوس ليوم السبت 3 سبتمبر 2022
أنت مجهز جيدًا للتعامل مع العديد من المواقف المحمومة التي يمكن أن تظهر. هناك قدر كبير من القوة لمشاعرك يمكنك استخدامها للتواصل مع الآخرين وتوصيل أفكارك بطريقة صحية.

توقعات برج الجدي ليوم السبت 3 سبتمبر 2022
أفضل ما يمكنك فعله هو الجلوس بمفردك والكتابة. يؤلف خطابًا أو أغنية أو إدخالًا في دفتر يوميات. ستجد أنك أقل حيرة مما كنت تعتقد. عندما تكون في شك، استشر شخصًا تحبه وتثق به. اذهب مع غرائزك.

توقعات برج الدلو ليوم السبت 3 سبتمبر 2022
تعامل مع الأمور خطوة خطوة. تعامل مع القضايا فور ورودها. إذا تقدمت على نفسك، فقد تغمر نفسك بما تخشى أن يكون موقفًا أكثر صعوبة مما يمكنك التعامل معه.

توقعات برج الحوت ليوم السبت 3 سبتمبر 2022
قد تتساءل لماذا يجب أن يكون الجميع جادًا وعاطفيًا بشكل مفاجئ. من المحتمل أن تشعر بهذه الطريقة أيضًا. خذ هذا كتذكير بأن هناك العديد من مناحي الحياة المختلفة ولا تتقاطع جميعها بالضرورة في طريقك. هذه القوى عرضة للتعريف عن نفسها بطريقة مؤلمة للغاية اليوم. استعد للدفاع عن نفسك ودوافعك يا برج الحوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى