سوشيال ميديا

أنطلاق أولى رحلات لجنة النشاط الاجتماعى باتحاد الناشرين المصريين إلي العين السخنه

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

فى ضوء حرص مجلس ادارة اتحاد الناشرين المصريين على توفير مناخ ملائم للناشرين وتعزيز أواصر التواصل بينهم ، فقد قامت لجنة النشاط الاجتماعى برئاسة الأستاذ ممدوح على احمد بدراسة تنظيم عدة رحلات للسادة الناشرين وأسرهم والعاملين لديهم ، وقد وافق مجلس الإدارة على دعم تلك الرحلات للسادة الناشرين.

ولذا نتشرف بدعوتكم لحضور الرحلة الأولى التى تنظمها لجنة النشاط الاجتماعى إلى فندق ( دوم مارينا العين السخنه ) وذلك يوم السبت الموافق 20 اغسطس 2022 .

وذلك مقابل مبلغ وقدره 200ج فقط لعضو الجمعية العمومية ، ومبلغ 400 لأى فرد إضافى من الأسرة أو من العاملين ، والسعر شامل الانتقالات ذهاب وعودة ووجبه إفطار ووجبة غذاء بمطعم الفندق بوفيه مفتوح ورسم ودخول الشاطئ وكافة المصاريف.

وسيكون التحرك من أمام مقر الاتحاد بالدقى فى تمام الساعة السادسه والنصف صباحا.
والأطفال اقل من 12 سنة نصف تذكرة

مع موافاتنا بالأسماء وقيمة الحجز قبل يوم 22/8/16 ليتسنى استكمال اجراءات الحجز.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام ،،
أمين الصندوق ورئيس لجنة النشاط الاجتماعى الأستاذ ممدوح على احمد

وقال الأستاذ ممدوح على احمد ، رئيس لجنة النشاط الاجتماعى – أن هذه الزيارات تهدف إلى تنشيط السياحة عبر تسليط الضوء على ما تمتلكه الدولة المصرية من معالم خلابة يفد إليها السائحون من مختلف دول العالم، ولا يعلم عنها المصريون الكثير.

وقد أجتمعت لجنة النشاط الأجتماعي برئاسة الأستاذ ممدوح على أحمد رئيس اللجنة والأستاذ صبحى خميس مدير عام الاتحاد وكل من أعضاء اللجنة الأستاذ محمود مدبولى والأستاذ رضا عوض ود. امير الشبل وعبد الله شلبى وسامى صالح وأحمد الرازى وجودة عبد الصادق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى