منوعات

أعرف حظك و“توقعات الأبراج” ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

بالنسبة لك ، فإن الطاقة المنبعثة من الكواكب تصرخ: “انظر!” ابحث عن منطقة الراحة في المرعى المفضل لديك وتحقق مما يحدث في السماء أعلاه. هناك إمكانية لاتجاه جديد الآن. زد من مرونتك: سواء في صالة الألعاب الرياضية ، إن أمكن ، أو في حياتك العملية. اذهب إلى الأماكن التي لا تذهب إليها عادةً. استيقظ مبكرًا وقم بنزهات منعشة لتتعرف بشكل أفضل على شروق الشمس ، عندما يتحول الظلام إلى نور. عملك هو أن تكون مفتوحة.

الأبراج اليومية العامة
تمنحك الكواكب الكثير من الطاقة الجديدة لتلعب بها! الطاقة خيالية وخفيفة ولكنها مهمة. هذا ليس وقت الاستمتاع بالأشياء السخيفة في الحياة ونسيان الباقي ، بل هو الوقت المناسب لتوسيع آفاقك ودعوة الجديد إلى حياتك. تخلَّ عن العادات التي جعلتك في وضع “عالق”. لا يجب أن يكون التغيير شديدًا وصادمًا – ولكنه يتطلب جهدًا. اشرب شاي البرسيم الأحمر لمساعدة دمك على تكسير تلك الأماكن العالقة. نتمنى لكم نهارا ممتعا.​

برج الحمل ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022
قد يشير جانب اليوم إلى أنك الآن أسوأ عدو لنفسك بقدر ما يتعلق الأمر بعلاقة شخصية وثيقة. هناك شيء في موقفك يشجعك على تقويض ما يمكن أن يكون شراكة واعدة حقًا. لا تكمن الإجابة في أي شيء قد يفعله أو لا يفعله شريكك (الحالي أو المرتقب) ، ولكن في داخلك. تحتاج إلى التراجع وعرض كل ذلك من منظور مختلف.

برج الثور ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022
قد تؤدي بعض المحادثات المباشرة مع شريك الحب إلى تطوير العلاقة إلى المستوى التالي من الالتزام ، برج الثور. يجب أن يكون التواصل محبًا وداعمًا ، ولكن يمكن مناقشة الأمور العملية مثل المال والعمل والعادات الشخصية. ستجد على الأرجح أنك وشريكك أكثر توافقًا مما كنت تعتقد. المضي قدما ، ولكن بحذر. الحب هو المنارة التي توجه معظمنا خلال الحياة.

برج الجوزاء ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

برج السرطان ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022
نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.

برج الأسد ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022
سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

برج العذراء ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022
أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

برج الميزان ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.​

برج العقرب ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022
سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم .

برج القوس ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022
الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

برج الجدي ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022
كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

برج الدلو ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022
في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج الحوت ليوم الأثنين 8 أغسطس 2022
لست غريباً على المعاناة بشكل عام. عالمك الداخلي الهادئ ينقطع باستمرار ويضطرب بسبب ما يحدث للجنس البشري. من أجل الحفاظ على توازنك ، يجب أن يكون لديك واحدة أو اثنتين من الهوايات التي تقوي عالمك الداخلي. تتبادر اللوحة إلى الذهن أو تلعب نوعًا من الموسيقى. إن معرفة نوع الجو الذي تزدهر فيه أمر بالغ الأهمية. امنح نفسك ما تحتاجه لتشعر بالأمان في بيئتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى