منوعات

“توقعات الأبراج” تعرف علي حظك اليوم الخميس 2 يونيو 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الخميس 2 يونيو 2022 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 2 يونيو 2022 :

الأبراج اليومية العامة
تجلب الكوكبة الكوكبية لهذا اليوم شعورًا بأن لديك الكثير لتحتفل به. إذا كنت ترغب في مشاركة هذا الشعور بالحظ السعيد مع أحد أفراد أسرتك ، اصطحبه إلى مكان مميز. إذا كنت تبحث عن الرومانسية ، فقد تجدها في الأماكن التي يسودها جو فني قوي. فكر في التجول في معرض فني أو معرض ثقافي.

توقعات برج الحمل ليوم الخميس 2 يونيو 2022
ربما لم يأتِ خطاب أو مكالمة هاتفية بشأن الأموال التي قد تتوقعها حتى اليوم ، برج الحمل. قد يصيبك هذا بحالة من الذعر ويجعلك ترغب في الاتصال بالمسؤولين على الهاتف لمعرفة ما يحدث. لا تتفاجأ إذا انتهى بك الأمر إلى لعب علامة الهاتف. هذا ليس يومًا جيدًا لأي نوع من التواصل. مكالمتك ستأتي. فقط انتظر هناك لمدة يوم أو يومين.

توقعات برج الثور ليوم الخميس 2 يونيو 2022
يسعدك دائمًا التخلي عن القديم والبدء من جديد ، ولكن في بعض الأحيان يستحق الأمر مجرد الالتزام بالروتين. هل لديك روتين صحي؟ هذا نظام مهم يجب عليك الالتزام به ، بسبب ميلك الطبيعي إلى الحلم بالمستقبل ونسيان الحاضر. في الوقت الحاضر ، يجب الانتباه إلى الإدارة المناسبة للغذاء الصحي والكثير من الماء. ما لم تكن لا تزال تعيش مع والدتك ، فإن صحتك متروكة لك!

توقعات برج الجوزاء ليوم الخميس 2 يونيو 2022
قد يكون هذا يومًا رائعًا للقاء جميع أنواع الأشخاص. إذا كنت تبحث عن تلك العلاقة الخاصة ، فهي أكثر كمالا. ولكن تأكد من الخروج لتكوين صداقات جديدة. المحادثة هي المفتاح هنا. لا يعني ذلك أنك عادة في حيرة من أمر الكلمات بأي شكل من الأشكال – ولكن من المحتمل أن تكون أكثر ذكاءً وسحرًا من المعتاد اليوم.

توقعات برج السرطان ليوم الخميس 2 يونيو 2022
مع الأجواء السماوية اليوم ، قد يبدو شريكك (الحالي أو المرتقب) وكأنه يتصرف خارج طابع الشخصية اليوم ، أو ربما ترى جانبًا في شخصيته لم تلاحظه من قبل. بدلاً من أن يكون مشكلة ، على الرغم من ذلك ، قد يكون هذا في الواقع مثيرًا للغاية ، حيث يمكن أن يكون اكتشافًا يؤدي إلى مجموعة جديدة كاملة من الاهتمامات أو الأنشطة التي يمكنك القيام بها معًا.

توقعات برج الأسد ليوم الخميس 2 يونيو 2022
قد تجد نفسك مسكونًا بفكرة ملحة ، أو – تجرؤ على أن تُعرف – خيال حقيقي. الغلاف الجوي السماوي اليوم يجلب السماء إلى الأرض ، إذا كان بإمكانك إيجاد الوقت للسماح بحدوث ذلك. مهما حدث في حياتك العاطفية مؤخرًا ، يمكنك أن تبدأ بداية جديدة اليوم من خلال الاستماع إلى الصوت الخفي الذي يوصيك بأن تكون مختلفًا. لذا اتخذ مسارًا آخر أكثر تشويقًا.

توقعات برج العذراء ليوم الخميس 2 يونيو 2022
يشجع موقع الكواكب الشخص الانطباعي فيك على الظهور بمظهر جريء. إذا كنت تواعد شخصًا ما لأول مرة ، فخذ وقتًا في ارتداء الملابس الأنيقة ، ولكن تأكد من أنك محاط بهالة من الغموض. أنت لا تريد الكشف عن كل أسرارك على الفور ، لذا العب دور الغريب الغامض في محتوى قلبك. اللعوب ، إغواء ، ندف ، وقبل كل شيء ، استمتع!

توقعات برج الميزان ليوم الخميس 2 يونيو 2022
لا يضر أن تُبقي شخصًا ما في حالة تخمين ، وهذه لعبة تجيدها بشكل خاص. يزيد التكوين النجمي من قدرتك على الاحتفاظ بالكرة في ملعبك من خلال تشجيعك على التواصل بما يكفي لإبقاء هذا الشخص معلقًا ، ولكن ليس بما يكفي للسماح له حقًا بالتفاعل مع بعض مشاعرك الأعمق أو حتى أسرارك الأكثر قتامة. اليوم تستمتع بلعب القط والفأر!

توقعات برج العقرب ليوم الخميس 2 يونيو 2022
قد يبدو أن محاذاة الكواكب تلقي بظلالها على مشكلة معينة ، لكنها قد توضح مشكلة أخرى عند القيام بذلك. قد تكون مشاعرك في كل مكان ، لكنك تشعر بالفضول. تلعب الصور والتخيلات في حواف عقلك ، ولكن هذه الأشياء تحثك على اتخاذ قرار تجده عادة صعبًا. سوف تتخطى خطًا جذابًا للغاية وتشعر بالسعادة!

توقعات برج القوس ليوم الخميس 2 يونيو 2022
قد تجد نفسك مسكونًا بفكرة ملحة ، أو – تجرؤ على أن تُعرف – خيال حقيقي. الغلاف الجوي السماوي اليوم يجلب السماء إلى الأرض ، إذا كان بإمكانك إيجاد الوقت للسماح بحدوث ذلك. مهما حدث في حياتك العاطفية مؤخرًا ، يمكنك أن تبدأ بداية جديدة اليوم من خلال الاستماع إلى الصوت الخفي الذي يوصيك بأن تكون مختلفًا. لذا اتخذ مسارًا آخر أكثر تشويقًا.

توقعات برج الجدي ليوم الخميس 2 يونيو 2022
تشجعك عمليات العبور الكوكبية على الذهاب بجرأة إلى حيث لم تذهب إليه من قبل. إذا كان وجه شخص معين له هذا التأثير المؤلم عليك ، فربما حان الوقت لفعل شيء حيال ذلك. لكن النهج الآن هو أن تكون دقيقًا ولكن ثابتًا ، وليس ساحقًا جدًا. سيثير هذا هدف رغبتك بلا نهاية ، وسيجعلهم يأكلون من يدك.

توقعات برج الدلو ليوم الخميس 2 يونيو 2022
سترغب في المضي قدمًا ، ولكن قد ينتهي بك الأمر بالعودة إلى الوراء. قد ترغب في تحديد ما تشعر به بالضبط ، ولكن لا تتخلى عن سر واحد ، على الرغم من أنك تتجول في الحب لساعات. تجعل محاذاة الكواكب كل شيء عن حياتك الرومانسية غير واضح وغير واضح ، ومع ذلك يبعث على الأمل بشكل مثير. لا تستسلم ، فقد تكون هذه إحدى أمسياتك المسلية لبعض الوقت!

توقعات برج الحوت ليوم الخميس 2 يونيو 2022
لست متأكدًا مما إذا كنت تريد ذلك اليوم أم لا ، خاصة مع محاذاة الكواكب اليوم. أنت تعلم أن الشخص المعني لديه افتتان عميق لك ، وفكرة الاقتراب منه تجعلك تذوب. ومع ذلك ، هناك شيء ما ، بعض التفاصيل الصغيرة التي لا يمكنك وضعها بإصبعك تمامًا تعيقك. عليك أن تقرر بطريقة أو بأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى