منوعات

“توقعات الأبراج” تعرف علي حظك اليوم الأحد 15 مايو 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأحد 15 مايو 2022 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأحد 15 مايو 2022 :

الأبراج اليومية العامة
يحتاج الجميع إلى قسط من الراحة والاستجمام. تعني الطاقة النجمية اليوم أنه من الضروري بالنسبة لك قضاء بعض الوقت لتجديد نفسك والشعور بالرضا عن الحياة مرة أخرى. قد تكون بعض الأحداث قد أزالت الريح من أشرعتك ، ومن الضروري أن تجد الوقت لتكون بمفردك. إذا كان مرفقًا ، أرسل شريكك (الحالي أو المرتقب) في المهمات وارفع قدميك.

توقعات برج الحمل ليوم الأحد 15 مايو 2022
قد تبدو وكأن رأسك في السحب اليوم ، برج الحمل. الحقيقة هي أن لديك الكثير من الأشياء المهمة في ذهنك. قد يشعر الآخرون بالإهانة أو حتى التسلية من مسافة قريبة منك. حاول ألا تقلق بشأن هذا كثيرًا. تحتاج إلى الاهت

توقعات برج الثور ليوم الأحد 15 مايو 2022
قد يلاحقك الحب اليوم بينما ترعى صديقًا أو فردًا من العائلة يعاني من الطقس. قد ترغب في ابتهاج شخص ما ، لكن اخرج وأنت تشعر بالبهجة القوية لنفسك. قد تصادف شخصًا قابلته من قبل ، ربما صديقًا قديمًا في المدرسة ، ويكون الماضي ملائمًا بطريقة ما. يبدو أن كلاكما يشكلان علاقة فورية ، ويبدو المستقبل أكثر إشراقًا فجأة.

توقعات برج الجوزاء ليوم الأحد 15 مايو 2022
سيكون هذا يومًا جيدًا لك ، برج الجوزاء. يجب أن تشعر بالسعادة والحماس والتفاؤل بالمستقبل. من المرجح أن تكون العلاقات مع العائلة والأصدقاء والجيران دافئة ومتناسقة. قد يتطلب اليوم الكثير من الوقت على الهاتف أو نفاد المهمات. توقع لقاء مفاجئ مع شخص لم تره منذ وقت طويل. ستقضي بعض الوقت في استعادة الذكريات واللحاق بالركب.

توقعات برج السرطان ليوم الأحد 15 مايو 2022
قد تجدك اندفاع الروح الإنسانية والرغبة في فعل بعض الخير الحقيقي تبحث في العديد من المؤسسات الخيرية للعثور على من قد ترغب في مساعدتهم. ومع ذلك ، يمكن أن تتدفق الأموال لأغراض أخرى بسرعة كبيرة جدًا لأذواقك ، برج السرطان. ربما يكون من الأفضل أن تجد مجموعة واحدة تناسبك وتعطيها فقط. احتفظ بأسباب أخرى جديرة بالاهتمام لوقت آخر.

توقعات برج الأسد ليوم الأحد 15 مايو 2022
قد تكون أنت وشريك حياتك مشغولاً للغاية بمحاولة تخصيص وقت لرؤية بعضكما البعض اليوم ، يا ليو. لاحقًا ، عندما تكون وحيدًا أخيرًا ، يمكن أن يرن هاتفك دون توقف ، مما يزيد من التطفل على وقتكما معًا. لا تخف من إيقاف تشغيله! إذا كانت المكالمة مهمة بشكل خاص ، فسيتصلون مرة أخرى لاحقًا.

توقعات برج العذراء ليوم الأحد 15 مايو 2022
قد تواجه اليوم مجموعة من الأشخاص من خارج المدينة لم تقابلهم من قبل. من المحتمل أن تجد هذا مثيرًا ومحفزًا ، ولكن قد تشعر أيضًا ببعض الارتباك. قد لا تكون أيضًا في أقصى حالاتك المنتهية ولايته الآن. قد يكون هذا يومًا أفضل للاستماع إليه من محاولة التحدث. في بعض الأحيان ، يثير ذلك إعجاب الناس أكثر من أي شيء قد تقوله ، برج العذراء.

توقعات برج الميزان ليوم الأحد 15 مايو 2022
السفر والمغامرة في ذهنك. قد تحلم في أحلام اليقظة بالسفر إلى أماكن غريبة والقيام بأشياء غير عادية ، مثل التجول في المعالم السياحية القديمة في الهند أو الذهاب في رحلة سفاري في كينيا. هذه الأحلام ممكنة ، برج الميزان ، لذلك قد ترغب في النظر فيها. قد ترغب أيضًا في التعرف على مجالات الاهتمام المثيرة ، لذلك يعد هذا يومًا جيدًا للتسجيل في فصل دراسي أو ورشة عمل.

توقعات برج العقرب ليوم الأحد 15 مايو 2022
قد لا يكون من السهل عليك إقناع شخص ما اليوم. بغض النظر عن مدى عمق فكرتك أو مدى إقناع تفسيراتك ، فإن الشخص الآخر ليس مستعدًا لتصديقها بعد. لا تكن انتهازيًا. ربما يحتاج هذا الشخص إلى النوم عليه لبضع ليالٍ ، أو ربما يحتاج فقط إلى إجراء بحث خاص به. تحلى بالصبر وركز على أشياء أخرى في هذه الأثناء!

توقعات برج القوس ليوم الأحد 15 مايو 2022
قد تكون الرحلة الجوية في ذهنك كثيرًا اليوم. ربما كنت تخطط لقضاء إجازة مع عائلتك أو شريك رومانسي. يمكن أن تنشغل بالإثارة التي يبدو أنها المشاعر الدافعة اليوم. يمكن للأصدقاء تقديم النصائح ، برج القوس ، لكنك لست في المكان المناسب لقبولها ، لأن ثقتك بنفسك عالية. توقع قضاء المساء في صحبة الأصدقاء.

توقعات برج الجدي ليوم الأحد 15 مايو 2022
إذا كنت تريد حدوث شيء ما ، فعليك التحدث. البعض الآخر موجهون عقليًا للغاية اليوم ولن يشعروا بالأشياء تلقائيًا بالطريقة التي تستطيع. كن واضحًا ومباشرًا في تواصلك مع الآخرين. هذا هو السبيل الوحيد.

توقعات برج الدلو ليوم الأحد 15 مايو 2022
قد يأتي إليك عدد من الدعوات للمناسبات الاجتماعية اليوم ، بعضها من أشخاص لا تعرفهم جيدًا حقًا. لا تفوتهم ، مع ذلك. يمكنك إجراء بعض الاتصالات المحظوظة أو حتى بعض الأصدقاء الجدد في هذه الحفلات. أنت تستمتع بالتواجد حول الناس ، برج الدلو ، لكنك قد تجدها مملة بعض الشيء اليوم. قلبك مع عائلتك. من المحتمل أنك تتطلع إلى أن تكون في المنزل وتحتضن شريكًا رومانسيًا.

توقعات برج الحوت ليوم الأحد 15 مايو 2022
يمكن للزوار القدوم إلى منزلك الليلة ، برج الحوت ، ربما لحضور لقاء غير رسمي من نوع ما. قد يشارك الأصدقاء الأعزاء بطريقة ما. من المحتمل أن تكون مشغولاً للغاية أثناء النهار ، وربما تربط الأطراف السائبة. من المحتمل أن عقلك يسير ألف ميل في الساعة ، لذلك عليك أن تهدأ قبل الذهاب إلى الفراش الليلة. أنت لا تريد أن تفقد أي نوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى