منوعات

“توقعات الأبراج” تعرف علي حظك اليوم السبت 14 مايو 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم السبت 14 مايو 2022 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 14 مايو 2022 :

الأبراج اليومية العامة
قد يتعين إلغاء خطط الاجتماع مع مجموعة من الأصدقاء المقربين بسبب أحداث مفاجئة غير متوقعة. قد يجعلك هذا تشعر بالإحباط إلى حد ما ، خاصة إذا كان هناك شريك رومانسي. حاول ألا تقلق بشأن ذلك كثيرًا. ستكون قادرًا على إعادة الجدولة ، ويمكنك استخدام الوقت بمفردك على أي حال للاسترخاء والتركيز على نفسك.

توقعات برج الحمل ليوم السبت 14 مايو 2022
الشركاء – الحقيقيون أو المحتملون – من المقرر أن يأخذك إلى تجربة العمر. لديك فرصة للمغامرة في مناطق مجهولة. يشير الجانب السماوي الحالي إلى أن هناك سعرًا. لا شيء يأتي بالمجان. قد تضطر إلى أن تلزم نفسك بشيء أكثر من علاقة غير رسمية … أنشئ رابطة أعمق. إذا كان هذا هو ما تريده ، فابحث عنه.

توقعات برج الثور ليوم السبت 14 مايو 2022
قد يفاجئك زميل في العمل في غضون أيام قليلة ، حيث لم تتوقع أبدًا أن تحدث الرومانسية. يشير الجانب السماوي الحالي إلى أن لديك جاذبية شديدة للغاية لتتعامل معها. إذا كنت تشعر بنفس الطريقة ، فسوف ينجح هذا بشكل رائع ، ويمكنكما الركوب حتى غروب الشمس. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تواجه مشكلة في إقناع معجبك المحبوب بالابتعاد.

توقعات برج الجوزاء ليوم السبت 14 مايو 2022
قد تحاول اليوم متابعة أو إكمال مشروع إبداعي من نوع ما ، لكن خيالك لا يعمل بالطريقة المعتادة. أيضًا ، الإفراط في تناول الطعام من الليلة الماضية قد يجعلك تشعر بالكسل بعض الشيء ، وهذا لا يساعد الموقف. ضع عملك جانبًا قبل أن تتخلى عنه تمامًا ، برج الجوزاء. هذه ليست سوى حالة مؤقتة. يجب أن يعود عقلك إلى طبيعته غدا.

توقعات برج السرطان ليوم السبت 14 مايو 2022
قد تشعر اليوم بالحماية بشكل خاص تجاه كل من تحبهم: الأطفال والعائلة والأصدقاء والحيوانات الأليفة والشخص المميز في حياتك ، السرطان. قد تجعلك الأخبار المزعجة تتساءل عن المستقبل ، لكن لا تدعها تحبطك. يجب أن يكون كل شيء على ما يرام ، لذا اسمح لنفسك بالاسترخاء والاستمتاع بأحبائك. شتت انتباهك بالذهاب إلى فيلم مثير. سيساعد ذلك على التخلص من التوتر ووضعك في حالة ذهنية أفضل.

توقعات برج الأسد ليوم السبت 14 مايو 2022
قد تمنحك عمليات عبور الكواكب اليوم مفاجأة مشابهة لصدمة كهربائية. قد يكون السحر على وشك الحدوث في عالم الحب والرومانسية ؛ تحتاج فقط إلى الانفتاح على شيء كنت تخشى منه طالما يمكنك تذكره – وهو العفوية الحقيقية. اخرج إلى مكان جديد وافعل شيئًا ليس لديك ردود مبرمجة مسبقًا.

توقعات برج العذراء ليوم السبت 14 مايو 2022
يمكن لشخص يعيش بعيدًا ، شخصًا لم تسمع عنه شيئًا منذ فترة طويلة ، أن يرسل لك مكالمة هاتفية مفاجئة اليوم. ستسعد وربما ستبقى على الهاتف لفترة طويلة. قد تحتاج إلى القيام ببعض المهمات ، لكن الطقس قد يبقيك في الداخل. لا تقلق بشأن ذلك ، برج العذراء. سيظل لديك الوقت للاهتمام بالأمور الملحة الأخرى. يجب أن تشعر بالفن بشكل خاص الآن. كن مبدعا!

توقعات برج الميزان ليوم السبت 14 مايو 2022
يعني الغلاف الجوي السماوي أن لديك فرصة لتقييم علاقة حديثة ومعرفة الدروس التي يمكنك تعلمها والتي ستساعدك على تكوين شراكات أكثر إرضاءً في المستقبل. ربما تكون إحدى أهم الأفكار هي عدم محاولة عزل نفسك أو الآخرين. اسمح للفرد الفريد الذي يجب أن تتألق فيه حقًا ، واسمح للآخرين أن يكونوا على طبيعتهم أيضًا.

توقعات برج العقرب ليوم السبت 14 مايو 2022
قد يتسبب الإجهاد والتوتر الشديد خلال الأيام القليلة الماضية في حدوث صراع مع شريكك. في حين أنها ليست كارثة بأي حال من الأحوال ، برج العقرب ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى إعاقة يومك. قد يكون من الأفضل أن تأخذ بضع دقائق لتهرب بنفسك وتترك كل سلبيتك تتلاشى عندما لا يكون هناك أحد في الجوار. ستشعر بتحسن في الوقت الذي تواجه فيه عائلتك وأصدقائك وشريكك مرة أخرى.

توقعات برج القوس ليوم السبت 14 مايو 2022
كان من الممكن أن يجعلك الإفراط في تناول الطعام الليلة الماضية تشعر بالدوار قليلاً اليوم ، برج القوس. قد ترغب في قضاء يومك في السرير ، لكن احتمالية ترك المهام دون إتمامها قد تدفعك إلى المضي قدمًا على أي حال. هذه فكرة سيئة. الباقي هو ما تحتاجه لا تجبر نفسك على الاختلاط الاجتماعي أيضًا. أنت بحاجة إلى بعض الوقت بمفردك لاستعادة مواردك وجمعها حتى تتمكن من مواجهة العالم برأس واضح.

توقعات برج الجدي ليوم السبت 14 مايو 2022
ستشعر وكأنك على قمة العالم مع عبور الكواكب اليوم. إذا كنت في علاقة دائمة ، فخصص وقتًا للذهاب والاحتفال بحبك لبعضكما البعض بطريقة فريدة وفردية للغاية – افعل شيئًا لم تفعله من قبل. إذا كنت تبحث عن الحب فتأكد من أنك نفسك تمامًا ، وصولاً إلى أصابع قدميك الصغيرة.

توقعات برج الدلو ليوم السبت 14 مايو 2022
تجعلك طاقة الكواكب تشعر بالركود بعض الشيء اليوم. ربما ترغب في البقاء في المنزل ، محاطًا بكتبك وحيواناتك الأليفة ونباتاتك ، ومع ذلك فأنت تعلم أن لديك مواعيد يجب عليك الالتزام بها ومسؤوليات يجب عليك الوفاء بها. إحساسك بالواجب قوي بشكل خاص. قم بعقد اتفاق مع نفسك لإنجاز الحد الأدنى ثم الاسترخاء. جرب الاستحمام بماء ساخن واستمع إلى الموسيقى الكلاسيكية.

توقعات برج الحوت ليوم السبت 14 مايو 2022
قد يؤدي الانفصال المؤقت عن شخص قريب منك إلى التفكير في الأوقات الجيدة التي قضيتها معًا ، خاصة خلال الأسابيع القليلة الماضية. من المحتمل أن تتحدث معه أو معها عبر الهاتف. تشعر بالكثير من الدفء والمودة تجاه كل من حولك ، ولكنك تشعر بالحزن أيضًا ، خاصة عندما تفكر في الأشخاص البعيدين. اتصل بهم أيها الحوت! سيكونون سعداء بسماع أخبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى