منوعات

“توقعات الأبراج” حظك لهذا اليوم الخميس 28 أبريل 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الخميس 28 أبريل 2022 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 28 أبريل 2022 :

الأبراج اليومية العامة
إن السرعة في نفسك هو اسم اللعبة. سواء كنت قد بدأت للتو نظامًا للتمارين الرياضية ، أو كنت تمارسه لفترة من الوقت ، انتبه إلى وتيرتك. إذا كنت تبدأ ممارسة صحية جديدة ، فاجعل من السهل إدارتها نسبيًا – حتى تتمكن من الاستمرار في القيام بذلك! لا تضغط على نفسك بشدة في البداية – تذكر أنك تبني عادة. وبالمثل ، عندما تفعل شيئًا لفترة من الوقت ، من المهم أن تضغط على نفسك تدريجيًا أكثر (زيادة الوتيرة) ، حتى تظل مهتمًا.

توقعات برج الحمل ليوم الخميس 28 أبريل 2022
توقع وتيرة محمومة اليوم ، برج الحمل. ربما كان بعض زملائك يماطلون قليلاً والآن يجب فعل كل شيء مرة واحدة. ومع ذلك ، لا تشعر بالإحباط الشديد. هناك أسباب غير معلنة لسلوكهم لم يشاركوها معك. فقط ابذل قصارى جهدك وأتمنى أن يفعل الآخرون ذلك أيضًا. إذا كان على البعض أن ينتظر ، فلن تكون نهاية العالم!

توقعات برج الثور ليوم الخميس 28 أبريل 2022
هل كنت تخطط للسفر ، ربما للعمل ، برج الثور؟ قد تتلقى رسالة تفيد بأنه يجب تأجيل رحلتك ، الأمر الذي قد يكون مخيبا للآمال. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا مجرد تأخير وليس رفضًا. كل الدلائل تشير إلى أنك ستقوم بهذه الرحلة ، لذلك لا داعي للذعر. فكر في الأمر على أنه مزيد من الوقت للاستعداد. سترغب في أن تكون جاهزًا تمامًا قبل أن تذهب. استمتع بيومك.

توقعات برج الجوزاء ليوم الخميس 28 أبريل 2022
قد يتعين تأجيل لقاء مقترح مع اهتمام بالحب إلى وقت متأخر جدًا الليلة أو ربما أمسية أخرى ،٪. هذا يمكن أن يجعلك زرقاء قليلا. قد يتغلب عدم الأمان لديك. هل صديقك لا يريد أن يلتقي؟ لا تقع في هذا النوع من التفكير. اقبل أن هناك سببًا واذهب مع التيار. ستستمتع بالموعد كثيرًا بسبب التأخير.

توقعات برج السرطان ليوم الخميس 28 أبريل 2022
هل تتوقع أن يقوم صديق مقرب أو شريك محبوب بزيارتك في المنزل ، برج السرطان؟ لا داعي للذعر إذا لم يحضر صديقك في الوقت المحدد. هذا لا يعني أن لا أحد قادم! ربما كان هناك ازدحام مروري ، أو مكالمة هاتفية في اللحظة الأخيرة ، أو طابور طويل في السوبر ماركت ، أو بعض التأخير العادي. تحلى بالصبر وسيظهر صديقك في النهاية. أصبر!

توقعات برج الأسد ليوم الخميس 28 أبريل 2022
يذكرنا الجانب في اللعب أن هناك دائمًا طريقتان للقيام بشيء ما (إن لم يكن أكثر!). يمكنك إما ممارسة الرياضة أم لا. يمكنك أن تأكل طعامًا صحيًا أم لا. ثم هناك قرارات نتخذها دون وعي: كيف تجلس على كرسيك عندما تعمل؟ هل تتخذ وضعية جيدة مع ظهر قوي وعضلات بطن منثنية قليلاً؟ أم أنك ترتخي وتترك كتفيك تنهار؟ انتبه بينما لا يزال لديك خيار!

توقعات برج العذراء ليوم الخميس 28 أبريل 2022
قد تصيبك المخاوف المالية اليوم ، برج العذراء. هذا أمر مؤسف ، لأن مخاوفك ربما تكون في غير محلها. قد يكون هناك بعض التعديلات التي يجب إجراؤها ، ولكن لا يمكن إصلاح أي شيء بسيط من شد الحزام لبضعة أيام. اعثر على شيء غير مكلف ولكنه رائع مثل القراءة أو مشاهدة فيلم وثائقي. ستنسى مشاكلك وتتعلم شيئًا ما في هذه الأثناء. بمجرد تجاوزها ، يجب أن تراها في المنظور المناسب. الاسترخاء!

توقعات برج الميزان ليوم الخميس 28 أبريل 2022
قد تجعلك أمور الحب تشعر بالتوتر والخوف إلى حد ما اليوم ، الميزان. ربما ينطوي هذا على علاقة لم تتجلى حقًا بعد ، أو ربما تكون لديك أنت وحبيبك نزاعًا من نوع ما. لا تقلق كثيرا. يجب أن تسمع بعض الكلمات المطمئنة قبل فترة طويلة. حاول أن تظل هادئًا عند التحدث إلى شريكك. يمكن أن يدفعه الصوت اليائس أو الخائف إلى دفعه في الاتجاه المعاكس.

توقعات برج العقرب ليوم الخميس 28 أبريل 2022
يمكن أن تتدفق المشاعر الرومانسية المثالية اليوم عندما تتحدث مع مغرمك ، برج العقرب. لا بأس ، لكن يجب أن تمارس ضبط النفس. إذا كانت علاقة جديدة ، فقد يخاف شريكك. إذا كانت مشاركة طويلة الأمد ، فقد يشعر صديقك بأنه في وضع غير مؤات. قم بتحويل المشاعر إلى قصيدة أو أغنية أو لوحة. إذا كان يجب عليك التعبير عنها مباشرة لصديقك ، فاحتفظ بالشروط العامة. لا تضع حبيبك على الفور.

توقعات برج القوس ليوم الخميس 28 أبريل 2022
قد تتسبب مخاوفك المالية في مقاومة حضور حدث جماعي مع بعض الأصدقاء ، القوس. هل تخشى أن تميل إلى إنفاق أكثر مما تستطيع الآن؟ ربما ستفعل ذلك ، لكن هذا ليس سببًا للابتعاد. اترك دفتر الشيكات وبطاقات الائتمان الخاصة بك في المنزل. لا تأخذ سوى مبلغ ضئيل من النقود. إذا رأيت شيئًا لا يمكنك العيش بدونه ، فاخذ اسم البائع ورقمه لاستخدامه لاحقًا.

توقعات برج الجدي ليوم الخميس 28 أبريل 2022
قد يبدو فجأة أن شخصًا ما تعرفه من العمل لديه مشاعر رومانسية تجاهك ، برج الجدي. في البداية قد يجعلك هذا غير مرتاح إلى حد ما ، لأنك لم تفكر في هذا الشخص بهذه الطريقة من قبل. لا تفعل أي شيء طفح جلدي. فكر في الأمر أولاً. ربما تكون هناك إمكانات ، وربما لا ، لكن لا تقفز إليها أو تستبعدها عن السيطرة. من تعرف؟ هذا الشخص يمكن أن يكون رفيقك المثالي!

توقعات برج الدلو ليوم الخميس 28 أبريل 2022
هل اهتمامك بالحب خارج المدينة ، برج الدلو؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تقضي معظم اليوم تشعر بالوحدة والكآبة. صديقك يشتاق إليك أيضًا ، لذلك لا تعتقد أنك ستكون بمفردك لفترة طويلة. حاول أن تملأ الساعات حتى يعود شريكك بالأنشطة التي تحبها ، مثل القراءة أو الأنشطة الفنية. يجب أن يمر الوقت سريعًا وستعود معًا قبل أن تعرف ذلك. أصبر!

توقعات برج الحوت ليوم الخميس 28 أبريل 2022
قد يبدو أن الهدف المالي الذي كنت تأمل في الوصول إليه قريبًا جدًا قريب جدًا ، برج الحوت ، ولكن لا يزال هناك آلاف الأشياء التي يتعين عليك القيام بها قبل أن تتحقق بالفعل. قد يؤدي ذلك إلى إحباطك مؤقتًا ، لكن لا تتعثر هناك. قم بعمل قائمة بكل ما يجب القيام به ثم قم بمعالجة كل مهمة واحدة في كل مرة حتى يتم الوصول إلى الهدف. أصبحت مشغولا!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى