رياضة

إيسترن كومباني يستعيد بعض قوته أمام سموحة بمشاركة الغاني” بنجامين”

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

توجه فريق إيسترن كومباني إلى الإسكندرية بعد تدريب شاق، للمبيت بها قبل لقاء سموحة في الثالثة عصر غد بستاد الأسكندرية ضمن الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.

كان فريق إيسترن كومباني قد تدرب تدريبا قويا تحت قيادة مدربه علاء نوح، للحصول على راحة اليوم وتخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين قبل المواجهة المهمة أمام سموحة.

وأنهى الفريق ضم اللاعب الغاني بنجامين كوتيه رسميا بعد وصول بطاقته الدولية على خلفية تأزم موقفه وأربعة من زملاءه بسبب أزمة القيد وتم حلها وقيده الفعل ،لوجود بند باللائحة يفيد بقيد اللاعب الحر والذي لايرتبط بعقود مع أي ناد آخر.
وأكد المهندس خالد عباس عضو مجلس إدارة نادي إيسترن كومباني والمشرف العام على فريق الكرة أن الروح المعنوية مرتفعة للاعبيه ووجود رغبة في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

وأضاف عباس،هناك انفراجة كبيرة بعد تأكد مشاركة المهاجم الغاني بنجامين كوتيه أوفوتو لاعب هارتس أوف أوك في لقاء الغد، والذي يُعد واحد من المهاجمين المهمين مشددا على وجود انفراجة قريبة للثنائي الغاني ستيفن سي والتونسي بلال آيت ملاك لاعب الملعب التونسي بعد إرسال قيمة التعاقد لنادييهما لفسخ التعاقد معهما ليتم قيدهما مباشرة مع إيسترن كومباني خلال ساعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى