فن وثقافة

لأول مرة.. الفنانة “منة شلبي” تترشح لجائزة “الإيمي الدولية” عن دورها بمسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

ترشحت النجمة الشابة منة شلبي لجائزة الإيمي الدولية للأعمال التلفزيونية عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” المقتبس من رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، والذي جسدت بطولته إلى جانب النجم آسر ياسين.

وأن الفنانة الرائعة منة شلبي تحصد ترشيح لجائزة الإيميز Emmy’s International أهم جوائز في العالم للأعمال التليفزيونية عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

المسلسل إخراج محمد شاكر وإنتاج شركة فيلم فاكتوري وشركة ميم والمسلسل ل شاهد VIP.

وكتبت الفنانة منة شلبي : “شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة.. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل (في كل أسبوع يوم جمعة) إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجايزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي”.

وتلقت الفنانة منة_شلبي التهاني والمباركات من قبل عدد كبير من زملائها، ومن بينهم ريهام عبد الغفور وغادة عادل وإدوارد وكندة علوش وليلى علوي وظافر العابدين وسوسن بدر وحنان مطاوع وفيفي عبده وإيمان العاصي وإنجي وجدان ومحمد عز وغيرهم.

والمسلسل عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية: إياد إبراهيم، سيناريو وحوار: إياد إبراهيم، سمر عبد الناصر، محمد هشام عبيه، وإخراج محمد شاكر وإنتاج شركة فيلم فاكتوري وشركة ميم والمسلسل ل شاهد VIP”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى