سوشيال ميديا

نجل الفنان شعبان عبد الرحيم يجري عملية جراحية في القلب

أعلن عدوية شعبان عبد الرحيم نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، عن إجراء شقيقه الأكبر عصام شعبان عبد الرحيم لعملية في القلب دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة.

 

وكتب عدوية شعبان عبد الرحيم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “روحي وعمري وكل حاجة حلوة في حياتي، عصام أخويا بأمر الله تقوم بالسلامة، أرجو منكم الدعاء بالشفاء العاجل، أخويا عصام بيعمل عملية في القلب”.

 

وأضاف عدوية شعبان عبد الرحيم: “اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدأ، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام. اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفيه”.

 

واختتم عدوية شعبان عبد الرحيم: “ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون، يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اشفي كل مريض. أذهب البأس رب الناس، واشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً يارب اشفي كل مريض مسلم”.

 

عصام شعبان عبدالرحيم: رفعت قضية على إسلام خليل لسرقة ألحان والدي

 

قال عصام شعبان عبد الرحيم، نجل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، إنه كان يرغب في إنهاء الخلاف مع المؤلف إسلام خليل، لافتا إلى أنه ذهب إلى منزله بصحبة زوجته وأولاده واستمرت الجلسة قرابة 4 ساعات لكن دون جدوى، ولم يظهر أي بوادر لرغبته في إنهاء الخلاف.

 

وأضاف عصام شعبان عبد الرحيم خلال برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: “إسلام خليل طمع في ألحان أغاني والدي ويريد احتكارها لنفسه بعد وفاته، ورفعت عليه قضية لسرقته ألحان أغاني والدي، ومعي مستندات تثبت ملكية أبي لهذه الألحان”.

 

وتابع عصام شعبان عبد الرحيم: “مفيش حد وقف ضدي بعد وفاة والدي إلا إسلام خليل، كان مفروض يكون في ظهرنا وأخ كبير بعد وفاة والدي ويوجهنا للصواب في الغناء واختيار كلمات الأغاني.

عصام شعبان عبد الرحيم، نجل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، إن والده قدم آخر حفلاته في السعودية وكان يعاني من أمراض كثيرة، مضيفا: “كان في قمة التعب لدرجة إنه غنى هو جالس على كرسي”.

عصام شعبان عبدالرحيم: حضور عمرو موسى عزاء والدي “شرف”

 

 قال عصام شعبان عبد الرحيم، نجل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، إن والده قدم آخر حفلاته في السعودية وكان يعاني من أمراض كثيرة، مضيفا: “كان في قمة التعب لدرجة إنه غنى هو جالس على كرسي”.

وأضاف عصام شعبان عبد الرحيم  خلال حواره في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، :” وجود الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية عمرو موسى في عزاء والدي شرف كبير وقيمة لا تقدر بثمن”.

 

وأعرب نجل شعبان عبد الرحيم، عن خالص شكره وتقديره لمواساته أيضا في وفاة والدته، لافتا أن عمرو موسي كان يبكي على رحيل والدي.

 

وتابع عصام شعبان عبد الرحيم، “عزاء والدي كان يعد حفلة أو فرح كنت أتمني والدي أن يحضرها ليرى كم الحب الذي جمعه في قلوب الجماهير الذي عشقته ببساطته وطيبته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى