تحقيقات وحوارات

هتخرج من عيد الأضحى زايد 6 كيلو … استشاري يكشف كورس لعدم زيادة الوزن

قال خالد غزالي، استشاري نباتات طبية، إن مع قدوم عيد الأضحى، يقوم الناس بتناول كميات من السعرات والدهون عن طريق “الفتة”، واللحمة الضاني.

وحذر خالد غزالي خلال لقائه مع برنامج “سفرة وطبلية” ، من عدم مقاومة تناول الوجبات السمينة في عيد الأضحى القادم، معقباً: “اللي مش هيهتم بكميات السعرات اللي داخلة جسمه، هيخرج من العيد زايد 5 أو 6 كيلو”.

وأشار استشاري نباتات طبية إلى أن هناك كورس يعمل على سير الدهون في الدم وخروجها مع الفضلات، بدلاً من بقائها داخل الجسم، وهو كورس “الأناسيليوم”.

وأوضح خالد غزالي استشاري نباتات طبية أن كورس الأناسيليوم هو عبارة عن بودرة أناناس، وبودرة سيليوم، وكروم، وفانيليا، وفيتامين C، معقباً: “مجموعة مكونات في عبوة واحدة.

معالجة تصلب الشرايين.. أحمد خالد غزالي يعدد مزايا كورس الحرق الدبل

 

قال أحمد خالد غزالي استشاري نباتات طبية، أن التوت البري يعمل على إذابة ومعالجة تصلب الشرايين، منوها إلى أن كورس الحرق الدبل يحتوي على مستخلص الشاي الأخضر.

 
وأضاف استشاري نباتات طبية أن الصيام لمدة 14 ساعة من أسهل الطرق التي تساعد على فقدان الوزن، منوها إلى أن الكورس يحتوي على 4 مكونات طبيعية منهم مكونات تعمل على سد الشهية وإنقاص الوزن بشكل كبير.
 

وأشار خالد غزالي، إلى أن كورس الحرق الدبل يحتوي على التوت البري الذي يعمل على تنشيط نظام الحرق بالجسم ويساعد على تكسير الدهون والأكسدة.

youtube

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى