رياضة

انسحاب يزيد الراجحي من رالي طريق الحرير 2021

قرر منظمى رالي طريق الحرير 2021 ، إلغاء الجزء الثاني من المسار الرالي ، الذي كان من المقرر أن يمر عبر حدود دولة منغوليا، بسبب وباء فيروس كورونا كوفيد -19، وعدم منح نقاط البطولة للمتسابقين في حال استمرارهم في الرالي.

وعلى غرار هذا القرار أعلن البطل السعودي يزيد الراجحي انسحابه من فاعليات رالي طريق الحرير 2021 بعدما أكمل المرحلة الثانية من السباق. 

 

تصريحات البطل السعودي يزيد الراجحي

وقال يزيد الراجحي: ” أنه طالما يتم إلغاء النقاط تصبح المنافسة غير مفيدة، ونقوم بإرهاق أنفسنا والمغامرة بسياراتنا بلا فائدة “.

واضاف الراجحى : ” نختم مشوارنا القصير من رالي سيلكواي في مدينة غورنو-التايسك الروسية، والذي كان من المفترض أن يكون أطول رالي نخوضه لهذا الموسم، ولكن شاءت الأقدار أن يتم إلغاء القسم المنغولي بسبب الجائحة، وبالتالي إلغاء منح النقاط للفرق”.

وكان قد انطلق رالي الحرير لعام 2021 من مدينة أومسك الروسية في سيبيريا مع المرحلة الأولى بمسافة 87 كيلومترًا، على أن يسدل الستار على هذه المغامرة في يوم 11 الحالي بعد اكتمال 10 مراحل و5300 كيلومتر في أولان ـ باتور في منغوليا.

وضم رالي الحرير 90 فريقاً في فئات الدراجات النارية وكواد والسيارات والمركبات الخفيفة بروتوتايب والـ “أس أس في” والشاحنات، حيث يجمع الرالي 30 جنسية مختلفة ويضاف إلى كل ذلك، 114 شاحنة صيانة، حيث تشير الأرقام إلى 450 شخصاً مسجلاً في النسخة الحادية عشرة من رالي طريق الحرير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى