سوشيال ميديا

الفنانة الشابة “ريم عمرو توفيق” موهبة مصرية فى عالم الغناء.. تملك مهارة الغناء بأكثر من لغة

ريم عمرو: اتمني الغناء علي مسرح دار الاوبرا

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

نجحت الموهبة الشابة ريم عمرو توفيق، التي لا يتجاوز عمرها الـ21 عاما، بخطف الانظار اليها اثناء غناؤها في حفل التخرج التي اقامتها مدرستها.

تشير ريم عمرو – والتي تدرس حاليا كلية الاعلام وعلوم الاتصال – عن اهم المطربين الذين اثروا في حياتها فيروز وعمرو دياب .adele وariana grande

تقول ريم انها اتخذت من “السوشيال ميديا” وسيلة للتواصل مع الجمهور كما انها تملك مهارة الغناء بأكثر من لغة.. وانها تتمني الغناء علي مسارح الاوبرا لما لها من مكانة عظيمة في مصر الوطن العربي.

وقد أثبتت الموهبة الشابة ريم عمرو توفيق، أنها موهبة مصرية في عالم الغناء على الرغم من عمرها لا يتجاوز الـ21 عاما، وقد خطفت الانظار اليها اثناء غناؤها في حفل التخرج التي اقامتها مدرستها.

وقد عبرت عن موهبتها بأداء أغاني كثيرة من أصعب الأغاني لبعض الفنانين وتفاعل معها الجمهور مما لفتت الأنظار لها فى في حفل التخرج التي اقامتها مدرستها.

وأنها من الأصوات التي تستحق التواجد والاستمرارية في الحفلات .

وأضافت الموهبة الشابة ريم عمرو توفيق :” اكتشفت موهبتى فى الغناء فى حفلات المدرسة، حين كان عمرى 7 سنوات، وكان في تحدي بيني وبين مدرستي في المدرسة وقالت لي صوتك وحش وانا صغيرة فقبلت التحدي والحمد الله تفوقت علي مدرستي والأن سنى 21 عام ، ونفسي أغنى فى أوبرا القاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى