سوشيال ميديا

“صبحى خميس” حدوتة مصرية جميلة

كتبة  فاطمة عثمان العبد

يعد الوطني الكبير صبحي خميس عبد العزيز -مدير عام اتحاد الناشرين المصريين ومدير عام الشئون الإدارية بوزارة الثقافة- من رجالات مصر المخلصين. لما يمتع به من إخلاص وتفان في عمله الدؤوب. حيث يلعب دورا كبيرا فى العمل الثقافى. وذلك حسب توجيهات الدولة. ومن أجل بناء الدولة على ايدى شبابها المخلصين أيضا..

ظهرت بصماته الواضحة عقب توليه رئاسة مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بوزارة الثقافة. ومنذ ذلك الحين حرص خميس علي عقد العديد من اللقاءات المباشرة مع العاملين. كما تم التعاون مع جهة الإدارة بكافة القطاعات التابعة بوزارة الثقافة ، ونجح أيضا في عقد عدة دورات تدريبية للعاملين والاحتفال بتكريم الأمهات المثاليات بالوزارة. وصرف إعانات مالية لكافة الحالات التى تعرض على اللجنة، وتنظم رحلات المصايف والرحلات للعاملين.

واهتم صبحي اهتماما بالغا بالعنصر البشرى ونجح في ترسيخ مبادئ وأفكار كانت غائبة عن الموظفين. وقام بتصحيح المعلومات الخاطئة التى كانت دائما ما تتسبب فى خلق حالة من التوتر بين العاملين ورؤساءهم فى العمل..

وها هو يواصل النجاحات. النجاح يعقبه نجاح آخر. حتى تولي رئاسة مجلس إدارة صندوق تكافل العاملين فى الوزارة. مما جعله يحقق أرباحا بالميزانية خلال تلك الفترة بلغت أكثر من عشرة ملايين جنيه. وتم رفع الميزة التأمينية للعاملين بالحصول على شهرين عن كل عام اشتراك. كما يجري في عهده إعداد دراسة اكتوارية أخرى برفع الميزة التأمينية للمشتركين .

ولأن مصرنا الحبيبة تعيش أزهى عصورها في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي بني مصر الحديثة. لذا نرى صبحي خميس يسير بخطوات ثابتة ويعمل بهمة ونشاط من خلال الإشراف على الإدارة العامة للشئون الإدارية بوزارة الثقافة. ويشهد الجميع بإدارته في تنظيم وتطوير وتقديم الأفكار الجديدة. حتى نجح أيضا فى إحداث حالة من التناغم والتنسيق المباشر مع كافة الإدارات التابعة وتنفيذ كافة التوجيهات الصادرة.

أجمل تحية لابن مصر البار صبحي خميس عبدالعزيز الذي يذل قصارى جهوده المخلصة في تولى وظيفة مدير عام اتحاد الناشرين المصريين وهي النقابة المسئولة عن تنظيم صناعة النشر فى مصر ، ويعمل بالاتحاد منذ عام 1995 ويشهد جميع الناشرين له بالجد والاجتهاد والإخلاص فى العمل ولايألو جهدا فى تقديم الدعم والعون لكل من يلجا اليه. فهو يعد نموذجا للشباب المجتهد الذي يعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة. ويؤمن دائما بأن الطاقات لابد ان تستثمر ودائما ما يستغل الإيجابيات بجميع من يعمل معه ليحقق اعلى درجات النجاح فى العمل. وفي عمله كمدير عام اتحاد الناشرين المصريين. ومدير عام الشئون الإدارية بوزارة الثقافة . ورئيس نقابة العاملين بوزارة الثقافة. وعضو مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام ورئيس لجنة الثقافة ، ورئيس مجلس ادارة صندوق تكافل العاملين بوزارة الثقافة.

وفي الختام نردد نداء القائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي حين قال: تحيا مصر..تحيا مصر..تحيا مصرلا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى