رياضة

انطلاق بطولة الجمهورية لرفع الاثقال بمشاركة ٤٥٠ لاعبا ولاعبة في بورسعيد

كتب جودة عبد الصادق

في بشرة سارة تمثل عودة الروح الي الجسد بعد فترة توقف طويل لرياضة رفع الاثقال بسبب ازمات المنشطات و محمود محجوب رئيس الاتحاد المجمد .. وقد عاد اليوم النشاط المحلي بفضل اعضاء اللجنة المؤقتة بانطلاق ثلاث بطولات دفعه واحدة في مدينة بورسعيد وهي بطولة الجمهورية للدرجة الاولي وتحت ٢٠ سنة وكأس مصر بمشاركة ٤٥٠ لاعبا ولاعبة من مختلف محافظات مصر يمثلون ٣٥ ناديا ..

وقد حرص ثنائي اللجنة المؤقته المهندس احمد عبد الموجود ذو الخبرة الكبيرة للأدارة ورئيس مجلس ادارة مركز شباب روض الفرج والمحاسب محمد عبد المقصود العضو النشط علي توجيه شكر خاص للمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية علي دوره الكبير في دعم البطولة والذي لولاه ما اقيمت المنافسات بعد اعتماده لميزانية البطولة علي مسئوليته الخاصة مع الدكتور علاء مشرف امين صندوق اللجنة الاولمبية حرصا منهما علي عودة النشاط الرياضي الذي يمثل عودة الروح للجسد المنهك ، وايضا مع الدعم الكبير الذي قدمه الوزير النشيط الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي بذل مجهودا كبيرا لظهور اللجنة المؤقته للنور حتي لا يتوقف النشاط المحلي..

وقد بدأت المنافسات اليوم بدقيقه حداد علي روح الغائب الحاضر وهو الاب الروحي لرياضة رفع الاثقال الكابتن حسن كامل و هو أحد علامات ورموز اللعبه لاعبا ومدربا وإداريا و الذى نادرا ما يتكرر.

وكان الكابتن حسن كامل الذي وافته المنيه قبل ساعات من انطلاق البطولة التي كان يستعد لها ووالد الكابتن علاء حسن كامل ابرز جنرالات الاثقال ومن اكابر الاوناش ..

ورغم الحزن الشديد علي جميع اسرة رفع الأثقال قد انطلقت المنافسات الشرسه التي ستستمر خلال اسبوعين متواصلين ، وحرص النجوم الدوليين علي الحضور وكابتن منتخب مصر وسط حالة من السعادة بعودة الدماء في شرايين الاوناش .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى