منوعات

تعرف على أسلوب جديد يزيد للزوجين بممارسة “العلاقة الحميمة ” في المعاشرة الزوجية

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أول ليلة : عليك بالاقتراب من عروستك كإنسان لا كحيوان – كلمها – قبلها – جاملها – داعبها – لاطفها – مازحها – طمئنها – لا تخفها بالممارسة من أول لحظة – فالمرأة كائن عاطفي تتأثر بالكلمة الحلوة، المداعبة اللطيفة القبلات الرقيقة وهي ليست كائن جنسي تحب الغزو والعنف والإختراق من أول لحظة هذا السلوك الحيواني تخيفها ترعبها تعقدها وتجعلها تكره الجنس الرجل وهي بالأساس تكون خائفة مما سمعته من أهوال ليلة

الممارسة جنسية صحيحة : 1- المطلوب الأول تفريغ النفس من المشاغل والهموم قدر الإمكان فالاستمتاع الجيد بالجنس يتطلب حالة نفسية جيدة في أغلب الأحيان . 2- أيضا لابد أن يكون الجسم في حالة جيدة من النشاط فممارسة الجنس والبدن مرهق ومتعب لاتساعد على الاستمتاع بالجنس ، فالبدن المرهق المتعب الذي أضناه السهر لن يستمتع بالجنس كما يستمع البدن النشيط الذي أخذ بحظه من الراحة وليس معنى هذا عدم ممارسة الجنس في ساعات الليل المتأخرة ولكن لابد أن يكون البدن مرتاحا نشيطا.

آداب الجماع : هناك كتبُ كاملة تتحدث عن “مداعبة ما قبل الجماع” بوصفها عالماً من الاستمتاع وإمتاع الحواس المختلفة للزوجين من الشم والذوق والسمع والبصر واللمس. ولكل حاسة من الحواس طرق للإمتاع والاستمتاع، وأكتفي هنا بذكر أمثلة: * عن “الشم”: الروائح الذكية تنبه المشاعر، وهناك زيوت عطرية معينة، تزيد من الرغبة. * عن “الذوق”: تناول الفاكهة الطازجة في فراش الزوجية.

كيف تطيل عملية الجماع : أولا : باستخدام بعض الأدوية الكيميائية و من اشهرها الفياجرا بشرط أستشارة طبيب قبل الاستخدام عن مدي ملامتها لك كذلك هناك الكثير من المراهم الموضعية التي تسبب بعض التخدر للقضيب مما يؤخر زمن القذف . ثانيا : هناك الكثير من المركبات من الطب الشعبي المفيدة في مثل حالتك من أشهرها شرش الزلوع و الجنسنج والكثير من المركبات الموجودة لدي محلات العطارة كما هناك مركبات لدي محلات الأغذية والمقويات الخاصة بالرياضيين مثل (G.N.C) هذه المركبات تزيد من الكفاءة الجنسية وهي من مكونات طبيعية اي ليس لها أعراض جانبية .

فنون الإمتاع في أوضاع الجماع : يعتبر الجماع الجنسي من أشهى لذات الحياة الزوجية وما لم يحقق الزوجان النشوة الجنسية فإن حياتهم تنقلب إلى جحيم. فقد يخون الزوج زوجته وقد يتزوج امرأة أخرى سرا تتقن فنون الإمتاع في تغيير الأوضاع. فهناك أوضاع ممتعة وأوضاع مؤلمة وأضاع مملة وأوضاع محرمة (جماع الدبر) شرعا، وأوضاع ممنوعة طبيا خاصة على النساء الحوامل في أثناء الحيض والنفاس والمرض، وأوضاع مرهقة لمرضى القلب وآلام الظهر اقتباس ( الثقافة الجنسية )

كيف تصل المرأة إلى أقصى درجات المتعة في ممارسة الحب : تمرينات خاصة لتحقيق اللياقة الجنسية وتعميق الشعور بالإثارة والتجاوب، فيما يتعلق بتعلق مشاعر المتعة الحسية في المعاشرة الزوجية تكتسب الرابطة العاطفية بين الرجل والمرأة أهمية خاصة. إلا أن للياقة الجنسية تأثيرها أيضا بهذا الخصوص. وترتبط اللياقة الجنسية للمرأة بالجسم السليم المتكامل وقوة العضلات الساسة التي لا يعرفها الكثيرون لكنها تسهم مساهمة فعالة في تعميق الشعور باللذة الجنسية. وفيما يلي ست نصائح تساعد على زيادة الشعور بالمتعة الجنسية بالنسبة للمرأة في المعاشرة الزوجية

كيف تتحقق النشوة الزوجية في العلاقة الجنسية : لتحقيق حدوث النشوة الزوجية في العلاقة الجنسية الزوجية يلزم من الزوج الاهتمام بالآتي:

1- إشباع الزوجة عاطفيا والاهتمام بمشاعرها
2- الاهتمام بفترة المداعبات والملاطفة لوقت أطول حتى يتم الترطيب المهبلي الذي يساعد على تسهيل الإيلاج الزوجي

3- معرفة الزوج بطرق علاج سرعة القذف إذا كان يعاني منها مثل: 1- طريق ماسترز وجونسون – طريقة الضغط المتقطع بأيدي الزوجة 2- طريقة التوقف والبدء من جديد ناجحة بنسبة 90%

أفضل وضعية لفض غشاء البكارة في ليلة الدخلة : أفضل وضعية لفض غشاء البكارة هي وضعية الزوجة أسفل على ظهرها مع فتح الساقين والإيلاج والزوج فوق مع ضرورة الترطيب المهبلي الكافي بعد فترة مداعبة وملاطفة لفترة طويلة كي يستطيع الزوج إيلاج القضيب بلا آلام. لا ينصح الهجوم من أول لحظة أو أثناء تقلصات العروس العضلية العصبية لأن ذلك يساعد على تهتك المهبل والنزيف الشديد. ينصح الهدوء والرقة واللطف والتودد والمداعبة.

فن الأمتاع في الممارسة الجنسية : اولا” اشكر القائمين علي امر هذه الصفحة جزاهم الله عنا كل الخير وانه لفهم متقدم ان نتعامل مع المواضيع الحساسة بالنسبة لنا ولديننا بهذا الفهم المتقدم الراقي المسموح . وبعد قد يتناسي الكثير منا ان ممارسة الجنس عبارة عن غريزة طبيعية وهي كغيرها من الغرائز المقصود منها اشباع رغبة معينة والحفاظ علي سلالة وضمان استمراريتها والذي يحدث اليا” .ولكن ما وجب التنبيه له هو ان عملية الأمتاع المتبادل والمطلوب بين الرجل والمرأة في هذه العملية حيث يجب ان يهتم كل منهم بأمتاع ألأخر حتي لا تصبح هذه العملية مجرد وسيلة لأنتاج الأطفال فلو ارادها الله كذلك لجعلها شيئا” جامدا بلا

وضعيات الجنس الحديث :  هناك أكثر من 150 وضعية لممارسة الجنس لا يمكن شرحها كلها. المهم بإمكان الزوجان معا اختيار الوضعية الملائمة على حسب ما يرحهما وما يمتعهما معا لاهتمام بفترة المداعبة والملاطفة والقبلات والضم واللثم قبل الإيلاج. ولا ترتموا على نسائكم كالبهائم وأجعلوا القبلة رسولا.. .. لا تدري هل أنت متزوجة أو لا – إذا كنت آنسة فلا داعي لمعرفة هذا المواضع والوضعيات الأن لأنها قد تثيرك ولا نفيدك. اما إذا كنت متزوجة فانتظرنا في الأعداد القادمة حيث سوف ننشر الأوضاع برسوم توضحية على طريقة كوما سوترا.. وهناك الوضعيات التقليدية.

فن القبلة : القبلة هي ترمومتر يقيس حرارة الحياة الزوجية كلما كانت ساخنة كلما عاش الزواج واستمر وكلما كانت باردة كان الزواج في طريقه للإنعاش والوفاة.. تقول هيللين رولاند القبلة بالنسبة للمرأة هي نهاية البداية وبالنسبة للرجل هي بداية النهاية وبنظري فإن المرأة تهوى القبلات أكثر من الجنس والجماع لأنها دليل صادق .. فالحب في قلب المرأة نار خابية تزكيها رياح القبلات وتقول الأمثال الفرنسية القبلة هي الطريقة الوحيدة لتمنع فم المرأة من الثرثرة والكلام وهي تقنع أكثر من الجدل، وقديما أحتار الطاغية نيرون فتمنى لو أن لجميع نساء العالم ثغرا واحدا لقبلة واستراح.

أوضاع جديدة لممارسة الحب : مثلما يسعد الرجل فى ممارسة الحب مع زوجته يحبها فانه يكون اكثر سعادة اذا شعر ان زوجته تتجاوب معه لانها تحبه وتشعره بانه هو الاخر مرغوب وعلى الزوجة ان تأخذ فى الاعتبار ان المعاشرة وسيلة للاعراب عن الحب والعواطف الحارة وليست فقط عملا جنسيا. وعلى الزوجة ايضا ان تعرف بان ممارسة الحب مع الزوج تجربه لذيذة يتم فيها تبادل المتعة من خلال الاخذ والعطاء.احدى الزوجات بعثت برسالة تقول فيها ان زوجها يشعر بالغضب اثناء ممارسة الجنس معها فهى ترقد تحته دون ان تعمل شيئا – مجرد رقاد ثابت لاحركة فيه وتقول الزوجة انها تريد امتاع زوجها واشباعه الا انها لاتحب تغيير الوضع كأن تمتطي زوجها ( اي تكون هى فوقه ) او تسمح له ان يضاجعها وهو تستند الى رجليها وذراعيها وظهــرها لاعلي فيما يأتيها زوجها من الخلف ( وهي الطريقة التى تتبعها الحيونات ).

مداعبة الزوجين قبل الجماع : اسم المفتي نظام يعقوبى الجواب دون الدخول في التفاصيل أقول ان الله حرم اتيان المرأة في زمان وفي مكان أما الزمان فهو وقت الحيض أما المكان فهو الدبر قال تعالى: ويسألونك عن المحيض قل هو أذى فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن فاذا تطهرن فأتوهن من حيث أمركم الله وما عذا ذلك من الأمور فهو مسكوت عنه وراجع الى رضا الطرفين واستمتاعهم دون اكراه ولا جبر وراجع أيضا الى عادات الناس
تعرف على أسلوب جديد يزيد المتعة في المعاشرةالزوجية

فن الكلام الصريح : من أهم أسس الزواج الناجح التوافق الجنسي بين الزوجين. وهذا التوافق يعمق الصلة ويثري العلاقة الحميمة بين شريكي الحياة. ولتحقيق هدف التوافق لا بد من التواصل الجيد بين الزوج والزوجة والإعراب الصريح عما يشعر به كل واحد منهما أثناء ممارسة الحب بحيث يعرف كل منهما ما يمتع الآخر ويشبع رغبته ويصل به إلى أعلى درجات النشوة.

فن الإمتاع في الممارسة الجنسية : الأخوة والأخوات الأعزاء تحية وتقدير للقائمين علي أمر هذا الموقع الذي أخرج الكثير من الكبت والتساؤلات الموجودة في دواخل الكثير منا وذلك بسبب خطوط حمراء وهمية وضعناها وصرنا نعتبر الحديث فيها نوع من الخروج عن الأدب والتربية حتي صار الكثير من ابناء جيلنا جاهل بالنسبة للحياة الجنسية وهذه اكبر مصيبة ممكن ان تصيب بني البشر وهي ان يتأخر في فهم ما يحدث من حوله او ان يعتبر معرفة بواطن

الفحص الطبي قبل الزواج : لماذا يخشى البعض الفحص الطبي ويعتبره إهانة لرجولته بينما هي أسلم وسيلة للتأكد من سلامته الصحيةوسلامة زوجته مما يترتب على ذلك سلامة أبنائهم .ولا بد للخطيبين قبل الإقدام على الزواج من إجراء الفحص الطبي والهدف هو الاطمئنان والتأكد من كل شيء من أجل معرفة أوجه القصور والضعف ومحاولة علاجها ..والفحص المطلوبة; هنا هو فحص فصائل الدم للزوجين, ونعني هنا فصيلة البريزيز أو ال أر اتش .فهناك احتمالات أربعة يمكن حدوثها الاحتمال الأول : أن تكون فصيلة الدم لكل من الزوجين إيجابية .

النشوة القصوى في الجماع : القصوى أثناء ممارسة الجنس مع زوجها – وقالت أنها كانت تدمن على العادة السرية أثناء فترة المراهقة – فقلت لها: لأنك تعودتي على النشوة البظرية التي حدثت بممارسة الاستمناء الذاتي. ويمكنك استعادة النشوة الجنسية إذا أخبرتي زوجك بضرورة المداعبة البظرية قبل الإيلاج المهبلي – لأن المهبل خالي من الأحاسيس ونقاط الاستثارة مقارنة بالبظر الذي يوجد به أكثر من 10 آلاف خلية عصبية.عن اللذة أثناء الجماع

وضعية جي سبوت G.Spot : هي نقطة معينة في الجهاز التناسلي للمرأة تساعد على سرعة الوصول للنشوة الجنسية اكتشفها العالم الدكتور الألماني أرنست جرافنبرج في الخمسينات وهي نقطة معينة بأعلى جدار الأمامي في المهبل بالثلث الأول وأشارت الدراسات السكسولوجية أنها تساعد على وصول أكثر من 50% من النساء للنشوة القصوى.لقد وصف العالم الألماني أرنست ذلك أن هناك نقطة معينة بالمهبل والتي اسماها على أسمه نقطة جرافبرج

عشر وسائل لإذكاء شعلة الحب بين الزوجين : (1) اتباع وسائل الغزل السابقة أيام الخطبة كانت هناك مداعبات لطيفة بين الشاب والفتاة، وكانا يتبادلان عبارات الشوق واللهفة والإعجاب. وبمرور الزمن ومع زيادة المشاغل ومسؤوليات الحياة اليومية تقل عبارات الغزل وأساليب المداعبة بين الزوج وزوجته. لهذا كان من الضروري عودة المياه إلى مجاريها والاهتمام بهذا الجانب مرة أخرى. وعلى الزوجة أن تهتم بمظهرها، وترتدي الملابس الرقيقة الجذابة، وأن تستخدم العطور والشموع وتضفي جوا من الرومانسية على العلاقة. وعلى الزوج أن يداعب زوجته، ويلاعبها ويراودها ويبادلها عبارات الحب والإعجاب.

طرق تضيق المهبل :

1) رياضة المشى كل يوم ساعة يكفي .

2) تمارين رياضية مخصوص في كتيب توزع في المستشفيات بعد الولادة .

3) تغيير وضعية الجماع إلى أوضاع تكون فيها الفخذان
ملتصقان .

4) وضع ماء بارد في إناء والجلوس فيه لمدة خمس إلى عشر دقائق

ألعاب لطيفة للملاطفة الزوجية : إن كانت الزوجة جريئة في التعبير عن رغبتها في ممارسة الجنس مع زوجها أو إن لم تكن تملك تلك الجرأة في كلى الحالتين ستحتاج لأساليب تبدأ منها جرأتها أو تهبها القدرة على البداية بدون خجل .. ومن ألطف وأظرف وأمتع تلك الأساليب ألعاب شقية مثيرة .. لكلا الزوجين .. تسبق المداعبة .. ولا تخلوا من مواقف طريفة ..1ـ أكل التفاحة: كثيراً ما نشاهدها في الأفلام الرومانسية العاطفية .. حيث يتواجه وجه الزوجين ويركزان النظر لبعضهما ويخاطبان بعضهما بلغة العيون أثناء توسط تفاحه محمولة على سكين يأكل كل من طرفة ويقضم حتى تنتهي بقبلة حميمة بعد طول انتظار.

أسلوب جديد يزيد المتعة في المعاشرة : في وضع الجماع الطبيعي عندما يكون الزوج أعلى زوجته يمكن إحداث بعض التغييرات البسيطة في طريقة الحركة أثناء المضاجعة. فهناك – على سبيل المثال – أسلوب جديد أطلق عليه بالإنكليزية CAT (وهي الأحرف الأولى من التعبير Coital Alignment Technique والذي يعني “أسلوب التوازي أثناء الجماع”). ومن فوائد هذه الطريقة أنها تزيد من متعة الزوجة لأنها تستثير البظر وما يسمى “بنقطة جي – G spot” – وهي جزء ليفي حساس صغير في منتصف المهبل – وبالتالي تمهد الطريق نحو وصول الزوجين إلى قمة النشوة orgasm.تبدأ المضاجعة بامتطاء الرجل المرأة وهي نائمة على ظهرها ووجهها أليه (الوضع
تعرف على أسلوب جديد يزيد المتعة في المعاشرةالزوجية

فنون الإمتاع في أوضاع الجماع : يعتبر الجماع الجنسي من أشهى لذات الحياة الزوجية وما لم يحقق الزوجان النشوة الجنسية فإن حياتهم تنقلب إلى جحيم. فقد يخون الزوج زوجته وقد يتزوج امرأة أخرى سرا تتقن فنون الإمتاع في تغيير الأوضاع. فهناك أوضاع ممتعة وأوضاع مؤلمة وأضاع مملة وأوضاع محرمة (جماع الدبر) شرعا، وأوضاع ممنوعة طبيا خاصة على النساء الحوامل في أثناء الحيض والنفاس والمرض، وأوضاع مرهقة لمرضى القلب وآلام الظهر.ماهي أفضل وضعيات الجماع.. وما هي الوضعيات الحديثة التي تحقق النشوة الجنسي؟ وما هي الأوضاع الممنوعة على المرأة الحامل؟ وهناك نساء يسألنني عن مواقع تنشر الوضعيات

قليل من الصبر تحصل على السعاده : كلنا يعلم ان رياح المشاكل العائلية تهب على كل المنازل. هناك من يستطيع تجاوزها بسهوله والاخر يقع فيها .الحياه الزوجية ليست مجال للتنافس بين الزوجين للحصول على لقب (المسيطر) . هل تعلم ان السكوت وقت الغضب والصبر والحلم انهت كثير من المشاكل واطفات نيران كان من الممكن ان تحرق بيت الزوجية وخاصة عند تدخل الاهل في كل صغيرة وكبيره… ليس معنى كلامي هذا ان الاهل عامل مساعد للمشاكل ولكن اعطي نفسك الوقت الكافي للتفكير وتذكر الحب والتضحيات ..(قال الرسول صلى الله عليه وسلم : اذا غضب احدكم فليصمت). اعطي نفسك الوقت الكافي

فن القبله : القبلة هي ترمومتر يقيس حرارة الحياة الزوجية كلما كانت ساخنة كلما عاش الزواج واستمر وكلما كانت باردة كان الزواج في طريقه للإنعاش والوفاة.. تقول هيللين رولاند القبلة بالنسبة للمرأة هي نهاية البداية وبالنسبة للرجل هي بداية النهاية وبنظري فإن المرأة تهوى القبلات أكثر من الجنس والجماع لأنها دليل صادق .. فالحب في قلب المرأة نار خابية تزكيها رياح القبلات وتقول الأمثال الفرنسية القبلة هي الطريقة الوحيدة لتمنع فم المرأة من الثرثرة والكلام وهي تقنع أكثر من الجدل، وقديما أحتار الطاغية نيرون فتمنى لو أن لجميع نساء العالم ثغرا واحدا لقبلة واستراح.والقبلة لها أهمية عظيمة في الحياة العاطفية الزوجية للنساء فهي بمثابة الأوكسجين التي تتنفس منه المرأة لتنعش حياة قلبها الميت كلما قبلها الرجل كلما شعرت بالتجدد العاطفي والحياة والإنتعاش.

الوصول الى الذروة : زاد القلب: هل العلاقة بين الزوجين في فراش الزوجية هي لحظة متعة جسدية تنقضي فتنتهي المتعة الحلال، ويدير كل طرف ظهره للآخر ويغرق في نوم هادئ! وهل المودة والرحمة هي صلة حسية وقضاء وطر وإطفاء شهوة فحسب!

غرفة نوم : يقضي الزوجان يومياً أكثر من 6 ساعات في غرفة النوم .. لذا كان لابد من تخصيص زاوية للحديث عنها . قال : أنا أكره غرفة النوم . قلت : لماذا ؟ .. فمن المعروف أن أسعد لحظات الزوجين تكون في غرفة النوم . قال : ربما يكون ذلك حقيقة بالنسبة لك .. ولكن في حياتي الأمر يختلف . قلت : كيف ذلك ؟! قال : لو كانت زوجتي زوجتك يوماً واحداً لكرهت حياتك .
تعرف على أسلوب جديد يزيد المتعة في المعاشرةالزوجية

أسلوب CAT للمعاشرة : في وضع الجماع الطبيعي عندما يكون الزوج أعلى زوجته يمكن إحداث بعض التغييرات البسيطة في طريقة الحركة أثناء المضاجعة. فهناك – على سبيل المثال – أسلوب جديد أطلق عليه بالإنكليزية CAT (وهي الأحرف الأولى من التعبير Coital Alignment Technique والذي يعني “أسلوب التوازي أثناء الجماع”). ومن فوائد هذه الطريقة أنها تزيد من متعة الزوجة لأنها تستثير البظر وما يسمى “بنقطة جي – G spot” – وهي جزء ليفي حساس صغير في منتصف المهبل – وبالتالي تمهد الطريق نحو وصول الزوجين إلى قمة النشوة orgasm.تبدأ المضاجعة بامتطاء الرجل المرأة وهي نائمة على ظهرها ووجهها أليه (الوضع

كيف يكون الجماع حميميا في كل مرة : يغلب على الرجال والنساء على حد سواء في مجتمعاتنا العربية والاسلامية السلبية في الجماع . والسلبية التي أقصدها ليست اكتراث كل منهما بالآخر, ولكن السلبية هي التزام كل منهما بوضع واحد أو اثنين من أوضاع الجماع , لايغيرانه على مدى سنين , مما يبعث على الملل وبرود اللقاء الجنسي , وهو ما يسبب الكثير من المشاكل لاثنين معا, وخصوصا في هذا الزمن الذي تكثر فيه المغريات.هناك ملاحظتين لابد من ذكرهما

أفكار رومانسية : الرومانسية في حياتنا تنادي باعلى صوتها .. حرروني من روتين المسلسلات والافلام . والعلاقات غير الشرعية . وتطالب بادخالها بيوت الزوجية .. فهي أحق بها !! 1-الصندوق اشتري صندوق صغير و اوراق محارم ملونه ثم داخل الصندوق ضعي أوراق زهور حمراء و بيضاء ثم ضعي بجامته المفضلة و رشي عليها عطره المفضل وشيكولاته و ضعي ورقة تقولين فيها انكي ستكونين سعيده لرؤيته مرتديها و حددي وقت و يوم لليوم الرومانسي2-رسائل الورود اربط 12 حبة من الورود مقلوبة من أعلى الى اسفل في البانيو (الدش) مع رسالة صغيرة مربوطة فيها تقول ارد ت أن أغسلك بالزهور

عدم ابداع المرأه سببه الرجل : كثيرا ماتسأل المرأه من اين عرفتي ذلك ويشك في اخلاقياتها او كثيرا ماتنهر بسبب قله حيائها ووقاحتها ولما ذلك لانها ارادت اسعاد زوجها!!!!!! وذلك يجعل المرأه حتى اذا رغبت بالتبديع فانها تمتنع عن ذلك وبذلك تتهم ايضا ببرودها وعدم انوثتها!!!! مالحل؟ هو الرجل الذي يعطي المرأه الثقه هو الذي يعطيها الاشاره الخضراء لكي ترضيه فلقد تغير الوضع الان اصبحت المراءه اكثر ثقافه واطلاع فلاتشك فيها اذا ابدعت

جماع ليلة الدخلة : في الأصل… فان الجماع الأول للعذراء لا يسبب ألما بمعنى الألم , وانما يسبب ما يقال عنه بأنه (عدم ارتياح بسيط) مع الشعور باللذة في نفس الوقت, وكأن الفتاة لاتمانع الحصول على (عدم الارتياح البسيط) في مقابل الحصول على ( اللذة !!! ) . ولكن ما يسمع ويشاع عن آلام ليلة الدخلة انما هي ناشئة عن تهويل الجماع الأول وتخويف المراهقات منه , وذلك لاعطاء صورة سوداء عن الجنس في نفوس المراهقات مما يؤدي بالتالي الى نفورهن منه والبعد عن التفكير فيه.ومع الأسف فبالرغم من نجاح هذا الاسلوب جزئيا في صد المراهقات عن التفكير في الجنس , الا أن لهذا الأسلوب الكثير من المساوئ على نفسية الفتاه بعد الزواج. فتراها تدخل عش الزوجية وكلها خوف ونفور من الجنس.

النشوة في جسم المرأة : توجد في جسم المرأة مناطق حساسة كثيرة والكثير منها معروف , كالشفاه واللسان و العنق و أرنبة الأذن ومنطقة ما خلف الأذن وغيرها مما هو معروف. ولكن في المقابل, هناك منطقتان مجهولتان لدى الكثيرين : المنطقة الأولى : تعرف باسم ( النقطة الحساسة U ) و بالانجليزية تسمى ( U-spot ) , وهي منطقة غنية بالأعصاب الجنسية و تقع في المنطقة الصغيرة ما بين البظر و فتحة مجرى البول . ملاحظة (لغير المتزوجين) فتحة مجرى البول عند المرأة هي فتحة صغيرة بالكاد أن ترى بالعين.

نزيف والتهابات ليلة الزفاف : كثيرا ما يبالغ البنات المقبلات عالزواج بالخوف من ليلة الزفاف وفض البكارة نتيجة لتلك القصص الفارغة التي يتناقلها الفتيات للتسلية والعبث ,كان يتصورن ان ليلة الزفاف سيصاحبه الم شديد اثناء فض البكارة وسيصاحب هذا الالم كميات من الدماء النازفه بغزاره الي اخر تلك التراهات والخرافات التي لا اساس لها من الصحة ,ولتدرك الفتاة الصغيرة الراغبة بالزواج ان ليلة الزفاف لا تكون سببا في حدوث نزيف والم شديد

الجماع الأول في ليلة الزفاف : نقصد ب(الجماع الاول),ليلة الزفاف الاولي من الحياة الزوجيه ,وقصدنا هنا تنبيه الزوجين الي اهمية هذه الليله في حياتهما وما تتركه من اثار علي نفسيهما. ان مما لا شك فيه ان الشاب والفتاة يتطلعان الي لقاءهما الاول علي فراش الزوجيه ليبدا مرحلة جديده ,حافلة بالمسؤليات والاعباء ,وهذا امر فطري في الزوجين ,ولكن قد تكون مفاجأة الواقع مختلفة عن التصور ,لذلك لابد لكل واحد منهما مراعاة الاخر في الليلة الاولي .والتعامل معه برفق ولين,ليتم الاتصال الاول بينهما بالتوافق والرغبة المتبادله .

كيف تعطي زوجتك نشوة جنسية عارمة : يمكن تقسيم العملية الجنسية الى ثلاث مراحل رئيسية مهمة: 1- مرحلة المداعبات الجنسية الأولية (مداعبات ماقبل الجماع) أو ال ( foreplay ) 2- مرحلة الجماع (ادخال العضو الذكري في المهبل) ( intercourse ) 3- مداعبات مابعد الجماع مباشرة

قبل فض البكارة : عليك أن تقوم ببعض الأشياء ومنها: الحوار والتفاهم ونذكر في هذا الصدد مسألة الحوار والتفاهم في هذا الموضوع لأهميتها البالغة، فيجب أن يتعود الزوجان قبل وبعد وأثناء اللقاء التكلم في هذا الموضوع، بمعنى أن يسأل كل طرف الآخر عما يسعده ويثيره، ويسأله إن كان له طلبات خاصة في هذه المسألة.. خاصة الزوجة التي تحتاج من الزوج أن يتفهم حالتها، حيث إن بعض النساء يتأخرن في قضاء وطرهن، ويحتاج الأمر إلى تفاهم وحوار حتى يصل الزوجان إلى الشكل والوقت المناسب لكل منهما. شفاء الجهل شفاء الجهل السؤال.. وكثير من أمور الليلة الأولى تحتاج للسؤال وطلب المعرفة السليمة والبعض يلجأ إلى وضع وسادة تحت ظهر الزوجة لتسهيل عملية الفض والجماع وهي مسألة غير طبيعية تجعل الزوجة في

عشرة أنواع من النساء لا يعجبن الرجال جنسيا : 1- الزوجة التي تتعامل مع جسد زوجها بشئ من التكلف. 2-المرأة التي تبدو وكأنها لا تحب الجنس . 3-المرأة التي لا تتولى زمام المبادرة ولو مرة واحدة كل حين. 4- المرأة التي يشعر زوجها أنه مسؤول عن قيادة اللقاء الجنسي للوصول إلى الذروة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى