سوشيال ميديا

بالصور فضيحة الفنانة العراقية “رنين البصري” التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى

بوابة اليوم الأول

فجرت الفنانة العراقية المشهورة رنين البصري، الغضب في العراق بعد ظهورها في فيديوهات فاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل مشاهد غير أخلاقية لها.

يذكر أن الفنانة رنين البصري ولدت في عاصمة أذربيجان باكو، وعرفت بنشاطها الفني الزاخر في السنوات الأخيرة، وقد لاقت شهرة كبيرة في مجال الغناء والفن، وهي مشهورة بشكل كبير في الوسط الفني.

والفنانة رنين البصري من عائلة أدبية وفنية لكنها بحثت عن مجالها الخاص وهو الرقص والغناء في الحفلات الخاصة، وهو الأمر الذي ساعد كثير في انتشار اسمها على مستوى العراق والعالم العربي.

ودخلت الفنانة العراقية رغيد البصري مجال الفن بعد أن تخرجت من كلية الفنون الجميلة، كما قدمت في شركة بابل للأنتاج السينمائي والتلفزيوني، وشاركت في العديد من الاعمال الفنية. واشتهرت الفنانة رنين البصري بالعديد من الأعمال الفنية، منها ما أثار جدلًا في واسعًا في الأوساط الشعبية المحلية، إلى درجة انها بعضها وصل إلى النقد عربيًا، وفي العراق على وجه الخصوص.

وانتشرت العديد من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق لنشطاء عبروا خلالها عن غضبهم من الفيديوهات التي ظهرت فيها الفنانة رنين البصري في العراق

صور للفنانة رنين البصري التي جدلًا واسعا في العراق

.رنين البصري (@N3efBo) | Twitterالفنانة رنين البصري قمة بالإنسانية عد ما... - الديوانيه حبيبتي | Facebookعراقي ضايج - #شيرين_العراق النجمة رنين البصري قبل وبعد ❤❤ | Facebook

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى