عاجل

مجلس الوزراء يوافق على استمرار العمل عن بُعد يوم الأحد خلال يوليو 2026

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مشروع قرار يقضي باستمرار العمل بأحكام قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 982 لسنة 2026، بشأن تطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع للعاملين بالجهات والمنشآت التي يشملها القرار.

ويأتي القرار في إطار الإجراءات التنظيمية التي تتخذها الحكومة لتعزيز كفاءة منظومة العمل، وتخفيف الضغط على شبكات الطرق ووسائل النقل، بما يسهم في تحسين بيئة العمل ورفع معدلات الإنتاجية.

وبموجب القرار، يستمر تطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع خلال شهر يوليو 2026، مع التزام الجهات المعنية بتنفيذ الضوابط المنظمة لذلك، بما يضمن استمرار تقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة ودون تأثر بسير العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى