رياضة

أزمة جديدة تلوح في الأفق داخل الزمالك “سيف الجزيري” فوجئت بإبلاغي بفسخ عقدي مع الزمالك

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

مهاجم الزمالك أكد أن عبد الرحمن إسماعيل مدير التعاقدات أخبره هاتفيًا بأنه خارج حسابات الفريق في الموسم المقبل.

الجزيري أوضح أنه تم إبلاغه بأن جون إدوارد ومجلس الإدارة قررا فسخ عقده وإنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بذلك.

اللاعب أشار إلى أنه طُلب عقد جلسة معه، لكنه رفض وأحال الأمر إلى محاميه الخاص.

🔴وبعد تصاعد الأزمة، أكد الجزيري أنه تلقى اتصالًا جديدًا يفيد بأن المقصود كان تسويقه وليس فسخ عقده.

نجم الزمالك أعرب عن حزنه بسبب الطريقة التي تم بها إبلاغه، مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع أن تصل الأمور إلى هذه النهاية.

🔴الجزيري شدد على أنه يشعر بعدم التقدير من مسؤولي الزمالك منذ الموسم الماضي.

اللاعب التونسي أكد أن عقده يتبقى فيه موسم كامل، بالإضافة إلى مستحقات 6 أشهر لم يحصل عليها، مشددًا على تمسكه بكامل حقوقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى