رياضة

برايتون يقلب الطاولة على توتنهام في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

في مباراة مثيرة شهدت أحداثًا درامية، تمكن فريق برايتون من قلب تأخره بهدفين إلى انتصار مذهل 3-2 أمام توتنهام في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد.

أحداث المباراة

أنهى توتنهام الشوط الأول متقدمًا بهدفين سجلهما برينان جونسون وجيمس ماديسون في الدقيقتين 23 و37. لكن برايتون أظهر روحًا قتالية في الشوط الثاني، حيث بدأوا عودتهم من خلال هدف يانكوبا مينتيه في الدقيقة 48.

 

بعد ذلك، عاد برايتون إلى نقطة الصفر بتسجيل جورجينيو روتر هدف التعادل في الدقيقة 58. وفي لحظة حاسمة، سجل داني ويلبيك هدف الفوز الرائع برأسية في الدقيقة 66، ليؤكد انتصار فريقه.

 

هذا الانتصار جاء بعد سلسلة من النتائج المخيبة، حيث كانت آخر 4 مباريات لبرايتون شهدت 3 تعادلات وخسارة ثقيلة (2-4) أمام تشيلسي. ومع هذا الفوز الثمين، رفع برايتون رصيده إلى 12 نقطة، متجاوزًا نيوكاسل يونايتد ليحتل المركز السادس في الترتيب.

 

على الجانب الآخر، توقفت انتصارات توتنهام عند الحد الذي كان عليه، حيث خسروا للمرة الثالثة في آخر 5 مباريات، ليبقى رصيدهم عند 10 نقاط في المركز التاسع.

 

بهذا الأداء الرائع، أثبت برايتون أنه قادر على العودة حتى في أصعب الظروف، مما يضفي مزيدًا من الإثارة على الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى