سوشيال ميديا

استقرار الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى بعد خروجها من المستشفى

خرجت الفنانة نشوى مصطفى، من المستشفى اليوم الأحد 6 أكتوبر، بعد إجراء عملية جراحية في القلب لتركيب 3 دعامات.

 

أكد الفنان منير مكرم -عضو نقابة المهن التمثيلية- في تصريح لموقع صدى البلد الإخباري، أن نشوى مصطفى خرجت من المستشفى وحالتها الصحية مستقرة حاليا، معلقا: «الفنانة نشوى مصطفى صحتها حلوة وزي الفل دلوقتي وهي دلوقتي في البيت».

نشوى مصطفى

أثارت الفنانة نشوى مصطفى قلق جمهورها ومحبيها خلال الساعات الماضية بعد تعرضها لوعكة صحية، تطلبت نقلها لأحد المستشفيات بمنطقة المهندسين لإجراء جراحة عاجلة.

 

وقبل دخولها غرفة العمليات، كتبت نشوى مصطفى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورا مؤثرا، مفاده: «أستغفر الله العظيم لى ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا».

وتعرضت نشوى مصطفى لذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي، تطلب إجراء جراحة عاجلة لها لتركيب 3 دعامات بالقلب، واحتجازها بالمستشفى.

 

نشوى مصطفى وأعمالها

نفت الفنانة نشوى مصطفى خبر اعتزالها الفن، الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية.

 

وكتبت نشوى مصطفى منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، قائلة: “شائعة مالهاش أساس، والمواقع اللي كاتبة إني أعلنت اعتزالي؛ كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدًا”.

 

أعمال نشوى مصطفى

وكان آخر أعمال نشوى مصطفى مشاركتها في مسلسل “إمبراطورية ميم” الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

 

المسلسل من بطولة النجم خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، هاجر السراج، سلاف فواخرجي، نورهان منصور، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة، وقصة إحسان عبدالقدوس، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول “مختار” الذي يواجه صعوبات مع أبنائه على الصعيد العائلي، كما يسعى لحل المشاكل المالية في شركته، وتتصاعد الأحداث بشكل مشوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى