عاجلعرب وعالم

تقارير: جيش الاحتلال استخدم قنابل حافرة للأرض وقنابل 2000 رطل فى غاراته ببيروت

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن تقارير إعلامية قالت إن جيش الاحتلال استخدم قنابل حافرة للأرض وقنابل 2000 رطل في الغارات على ضاحية بيروت.

وأفادت القناة بأن وسائل إعلام لبنانية قالت إن هناك عدد كبير من سيارات الإسعاف والدفاع المدني وصلت إلى المكان المستهدف في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال مراسل القناة إن الغارات الإسرائيلية دمرت 4 مباني بالكامل إثر الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت، والمنطقة المستهدفة في ضاحية بيروت مكتظة بالمباني والمدنيين.. والاحتلال الإسرائيلي استهدفها بعدد كبير من الغارات.

وأفادت القناة بأن وكالة رويترز قالت إن الضربات الإسرائيلية هي أكبر هجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت منذ بداية الصراع.
ونفذ جيش الاحتلال غارة جوية على محيط منطقة الجاموس في ضاحية بيروت الجنوبية، وأظهر بث مباشر من “رويترز” سحابة كثيفة من الدخان تتصاعد فوق بيروت، بعد أن قال سكان إنهم سمعوا دوّي انفجار قوي.
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت استهدفت اجتماعا لقيادات مهمة في حزب الله، فيما أكد مسؤول أمني إسرائيلي أنه “إذا نجحت عملية الاغتيال ستكون زلزالًا لحزب الله”.
من جانبه قال مسؤول إسرائيلي، إن إسرائيل دخلت مرحلة جديدة في الحرب، مشيراً إلى أن تل أبيب تواصل ملاحقة “حزب الله” اللبناني، حسبما أورد موقع “يديعوت أحرونوت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى