رياضة

الاهلى يبحث عن التاسعة فى السوبر الافريقى الليله امام الزمالك

كتبت ليزا رضا العيسوى

 

تراقبو عشاق الساحره المستديرة الاهلى الليله يواجه الزمالك فى السوبر الافريقى

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي واحدة من أبرز مباريات الموسم الجاري الليلة، عندما يواجه الزمالك، لحساب كأس السوبر الإفريقي، حيث يبحث المارد الأحمر عن التتويج التاسع له في هذه البطولة.

ويدخل النادي الأهلي مباراة الليلة باعتباره حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، بعد فوزه على الترجي التونسي في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور النهائي، فيما يشارك نادي الزمالك باعتباره حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه على نهضة بركان المغربي.

يقدم الاهلى البطاقة التعريفية لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي :

موعد وملعب المباراة:

يواجه النادي الأهلي فريق الزمالك في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب المملكة أرينا، في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، لحساب نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة للمباراة:

تنقل قناة beIN Sports HDالمفتوحة مباراة الأهلي والزمالك على الهواء مباشرةً، بتعليق عصام الشوالي، كما تقدم خدمة الاستديو التحليلي قبل وبعد المواجهة، التي تنقلها أيضًا قناتي MBC MASR1بتعليق مدحت شلبي، وMBC MASR2بتعليق فارس عوض، مع تقديم استديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

طاقم حكام المباراة:

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم إسناد مباراة الأهلي والزمالك للحكم الليبي معتز الشلماني، على أن يعاونه مواطنه عطية عيسى، كمساعد أول، والتونسي خليل حساني، كمساعد ثانٍ.

وسيكون الصومالي عمر عبد القادر حكمًا رابعًا في مباراة الأهلي والزمالك الليلة، فيما تتواجد الجنوب إفريقية أوكانا ماكليما على تقنية الفيديو، ويساعدها مواطنها توم أبونجيل والمغربي زكريا برينسي.

قائمة الأهلي للمباراة:

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على ضم 23 لاعبًا لقائمة المارد الأحمر في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

خط الدفاع: يحيى عطية الله – ياسر إبراهيم – أشرف داري – رامي ربيعة – يوسف أيمن – محمد هاني – عمر كمال.

خط الوسط: أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا – مروان عطية – عمر الساعي – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – عمرو السولية – حسين الشحات – رضا سليم – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: وسام أبو علي – محمود عبد المنعم كهربا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى