رياضة

وزير الشباب والرياضة يدرس رفع قيمة الدعم للخماسى الحديث ورفع الأثقال والسلاح واليد

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

تتجه النية لدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لزيادة الدعم لعدد كبير من الاتحادات الرياضية ويأتي على رأس هذه الاتحادات اتحاد الخماسي الحديث بعد تتويج أحمد الجندي لاعب المنتخب الوطنى للخماسي الحديث بالميدالية الذهبية خلال مشاركته الأخيرة في دورة الألعاب الأولمبية الماضية بفرنسا.

كما ستتم زيادة دعم اتحاد رفع الاثقال بعد الظهور المشرف للمنتخب الوطنى في الدورة الاولمبية والتى شهدت تتويج سارة سمير في وزن الـ 81 كلم بفضية أولمبياد باريس بالإضافة لدعم الاتحاد المصرى للسلاح بعد فوز محمد السيد الفائز بالميدالية البرونزية في الأولمبياد.

كما ستتم إعادة النظر في الدعم أيضا لاتحاد كرة اليد الذى نافس بقوة على الميدالية البرونزية وكان قريبا جدًا من التتويج بميدلية وظهر المنتخب الوطني بصورة مشرفة ونافس بقوة على مركز متقدم مع منتخبات قوية وصاحبة تاريخ في لعبة كرة اليد.

في حين تتجه النية أيضا داخل وزارة الرياضة لمحاسبة المقصرين أمثال اتحاد الجمباز والجودو والرماية والعاب القوي والمصارعة والدرجات والريشة الطائرة واتحاد التجديف وكل من لم يحقق النتائج المطلوبة رغم حصولهم على كافة الدعم من وزارة الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى