عاجل

بدء التصويت المبكر بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بين “دونالد ترامب وكامالا هاريس” بولايات فيرجينيا ومينيسوتا وداكوتا الجنوبية

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

يأتي التصويت المبكر ضمن مجموعة من الخيارات الانتخابية التي توفرها الولايات لتسهيل عملية التصويت قبل يوم الانتخابات الرئاسية الأميركية في 5 نوفمبر

قبل نحو 7 أسابيع من يوم الانتخابات المقرر في 5 نوفمبر، يبدأ اليوم ، التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية بولايات فيرجينيا، مينيسوتا، وداكوتا الجنوبية، حيث يمكن للناخبين الإدلاء بأصواتهم شخصياً في مراكز الاقتراع، أو من خلال التصويت بالبريد.

وفي حين تتيح ولايتا مينيسوتا وداكوتا الجنوبية خياري التصويت المبكر بالبريد أو شخصياً، تكتفي ولاية فيرجينيا بالتصويت المبكر الشخصي عن طريق زيارة مراكز الاقتراع.

ويأتي التصويت المبكر ضمن مجموعة من الخيارات الانتخابية التي توفرها الولايات لتسهيل عملية التصويت قبل يوم الانتخابات الرئاسية الأميركية في 5 نوفمبر.

وأصبح التصويت المبكر شائعاً بشكل كبير خلال انتخابات 2020، عندما أدلى أكثر من 100 مليون ناخب بأصواتهم عبر البريد أو شخصياً قبل يوم الانتخابات، وذلك لتجنب الازدحام في مراكز الاقتراع وسط تفشي جائحة فيروس كورونا آنذاك.

واستمرت العديد من الولايات في توفير هذه الخيارات الانتخابية في الانتخابات التالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى