رياضة

9 لاعبين خارج حسابات كولر امام جورماهيا

كتبت ليزا رضا العيسوى

 

خرج 9 لاعبين من حسابات مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، في مباراة المارد الأحمر القادمة أمام جورماهيا الكيني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق جورماهيا الكيني في الثالثة عصر بعد غدٍ الأحد، على ملعب نيايو، في العاصمة الكينية، نيروبي، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر كولر على استبعاد كلًا من مصطفى مخلوف وكريم الدبيس ومحمد عبد الله لأسباب فنية، بجانب المدافع المغربي، أشرف داري، لتعرضه لإصابة بجزع في الكاحل، خلال مشاركته مع منتخب المغرب في فترة الأجندة الدولية.

كما استقر مارسيل كولر على استبعاد أحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ ومصطفى أبو الخير وسمير محمد، المقيدون في القائمة الإفريقية خلال الساعات الماضية، لعدم قيدهم قبل بداية سبتمبر الجاري، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على عمر الساعي، المنضم حديثًا من صفوف الإسماعيلي.

وكان مارسيل كولر قد استقر على قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة جورماهيا، وشهدت تواجد 23 لاعبًا، من بينهم يحيى عطية الله ويوسف أيمن ومحمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام جورماهيا في مباراة الذهاب في كينيا، من أجل تسهيل مهمته خلال مباراة العودة، المُقرر إقامتها على استاد القاهرة الأسبوع القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى