سوشيال ميديا

محمود عبد العزيز مدير عام فندق “مارينا لودج” في بورت غالب .. نقدم لضيوفنا تجارب لا تُنسى!

Marina Lodge أكثر من مائة عام وما زال فندقنا يتغير ويتقدم باستمرار

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم
 
في حوار خاص متميز نلتقي مع محمود عبد العزيز مدير عام فندق “مارينا لودج” في بورت غالب . لم تكن مقابلة عادية ولكنها كانت نظرة إلى المستقبل، ليس مستقبل الفندق فقط ولكن مستقبل السياحة في مدينة بورت غالب كلها، التي يرى محمود إنها تستحق الكثير وينتظرها مستقبل باهر في عالم السياحة المصرية .
 
قبل انضمام الأستاذ محمود عبد العزيز إلى فندق مارينا لودج في بورت غالب، بدأ مسيرته المهنية في سلسلة فنادق خاصة وعالمية في البحرين وتونس والإمارات وجزر المالديف ومصر وتركيا، ثم استقر في مدينة دبي منذ عشر سنوات. لديه خبرة عالية وعظيمة لأكثر من 25 عاماً في مجال السياحة والفندقة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 
ما هو سر النجاح المستمر لفندق “مارينا لودج” في بورت غالب؟
كأول فندق يتم إنشاؤه في المنطقة من مجموعة فنادق ، هدفنا أن يصل لأفضل فندق في المنطقة بتصميم بوتيك، وبما أننا أصبحنا جزء يمكننا توسيع العلاقات، حيث يمكن للمقيمين في الفندق استخدام بطاقة العضوية الخاصة بهم للحصول على النقاط والخصومات ومزايا أخرى توفرها سلسلة فنادق “مارينا لودج” .
 
يقول الأستاذ محمود عبد العزبز خلال المقابلة أن لديه خطط كبيرة لـفندقه الشهير الفاخر ذو الأربع والخمس نجوم في قلب منتجع مارينا لودج والذي سجل مؤخراً أعداداً من الضيوف والنزلاء أعلى مما كانت عليه الأرقام في عام 2019، فأكثر من مائة عام مرت وما زال فندقنا يتقدم باستمرار للأحسن والأفضل، فالمبنى الرائع للفندق لا يزال شامخاً مؤكداً أن التاريخ لا يزال ينبض بالحياة.
ويؤكد محمود عبد الغزيز بسعادتة أن هذا الصيف كان جيدًا للغاية حيث تمكنا من تسجيل زيادة بنسبة 30٪ في المبيعات مقارنة بصيف الأغوام الماضية ، أي قبل كل قيود السفر والشكوك الاقتصادية التي صاحبته، ولا شك في أن السبب هو أن فندقنا جذاب وساحر بشكل خاص وتتم إدارته بشكل جيد، فقد تم تجهيز العديد من الغرف بالفعل بتكييف الهواء، والذي يعتبره ضيوفنا مهمًا للغاية. ولأن غرفنا غارقة في التاريخ فقد تم تأثيث كل غرفة على حدة مع مراعاة التفاصيل التي تجعل النزيل يشعر بأنه جزء من هذا التاريخ العريق ويشعر به. وقد ساعدت اتصالاتي القوية والمتعددة بالعالم العربي فقد كان 70 بالمائة من النزلاء في الصيف هم من العرب والأجانب بجنسيات مختلفة ومعهم المضرين الذين نحبهم ونحترمهم كثيراً .
ما هي أساس نقاط قوتك؟
مصري الجنسية حاصل على خبرة كبيرة لأكثر من 25 عاماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعشت في بلاد مختلفة بثقافات مختلفة كالبحرين وتونس وجزر المالديف ومصر وتركيا وصولاً إلى فندق “مارينا لودج” في بورت غالب. كان لي الشرف العمل مع سلسلة فنادق دولية كبيرة مثل الهيلتون، ماريوت، ميريديان وبعض من سلسلة الفنادق الإقليمية الأخرى، وحاصل على شهادات عدّة في تحسين أسهم السوق والأداء المالي تحت أي ظرف، وخبير في تطوير العلاقات والقيادة وإدارة الأفراد وعلاقات المالكين.
ما الذي دفعك في مجال الضيافة والمغامرة فيها؟
إن التعامل مع الناس وإسعادهم وخلق تجربة لا تنسى للعملاء هو شعور رائع، يضيف لشخصيتنا وللمجتمع الأفضل.
ما هي رؤيتك المستقبلية للفندق؟
لدي ادمان للمفاهيم غير التقليدية، لذلك رؤيتي لفندق “مارينا لودج” أن تصبح على مستوى عالٍ لدى الجميع من ناحية الخدمات الشخصية ومعايير الجودة، وأن يتناسب مع تعزيز الأناقة والإبداع والتطوير المستقبلي. نحن نفتخر بكوننا قادرين على تخصيص كل ما هو مناسب لكل زائر أثناء الإقامة.
ماذا تنصح الشباب المتخصصون في هذا المجال؟
عش حلمك واختبر أكبر عدد مكمن من الإدارات الفندقية المختلفة. فلقد عملت بمستويات مختلفة، ابحث حتى تجد مكانك وركز على تطويرها، وكن متحمساً وفي تركيز تام. عليك الشعور بما تعمل من كل قلبك وأن تكون علي حق وصادق.
 
حول فنادق “مارينا لودج”
أهلاً وسهلاً في مارينا لودج في بورت غالب! ستستريح في بورت غالب كما لو كنت في منزلك، حيث يقدم الفندق العديد من سبل الراحة التي تمنحك إقامة مميزة. غرف النزلاء توفر تكييف هواء وثلاجة وميني بار، و يجعل اتصالك بالإنترنت سهلاً إنترنت. كما يُمكنك أيضًا الاستمتاع ببعض سبل الراحة التي يُوفرها لك الفندق، بما في ذلك خدمات الاستقبال والإرشاد وخدمة الغرف وتراس فوق السطح. بالإضافة إلى هذا، يمكن للنزلاء الاستمتاع حمام سباحة وبار بجوار حمام السباحة أثناء زيارتهم. وللتمتع بمزيدٍ من الراحة، يتوفر كذلك ساحة انتظار السيارات للنزلاء. عندما تشعر بالجوع توجه إلى ، وهو أحد المطاعم الأطعمة بحرية يحظى بشعبية بين السكان المحليين والمسافرين على حد سواء. مارينا لودج في بورت غالب يجعل أفضل ما في بورت غالب في متناول يدك، حيث يمنحك إقامة هادئة وممتعة.
قد تكون مؤهلاً للحصول على خصم Genius في مارينا لودج. سجّل الدخول للتحقق مما إذا كان هناك خصم Genius متوفر للتواريخ التي اخترتها.
تخضع خصومات Genius في مكان الإقامة هذا لتواريخ الحجز والإقامة والعروض الأخرى المتاحة.
يقع Marina Lodge at Port Ghalib على مرسى ميناء غالب مباشرةً في منطقة مرسى علم، ويطل على البحر الأحمر. كما يبعد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من الكورنيش،والذي يحتوي على المتاجر والمطاعم والبارات.
تتميز جميع الغرف ذات الطراز النوبي بشرفة أو تراس يطل على المسبح أو الحديقة أو البحر. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخزانة ملابس. كما يضم بعضها منطقة جلوس شرقية مع أريكة.
يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام انتقائي في Marina Lodge، والذي يوفر العديد من خيارات الطعام مثل مطعم Indigo الذي يقدم مأكولات انتقائية وبوفيه إفطار. وتتوفر المرطبات المنعشة في تراس Viz الموجود على السطح.
قد تكون مؤهلاً للحصول على خصم Genius في مارينا لودج. سجّل الدخول للتحقق مما إذا كان هناك خصم Genius متوفر للتواريخ التي اخترتها.
تخضع خصومات Genius في مكان الإقامة هذا لتواريخ الحجز والإقامة والعروض الأخرى المتاحة.
يقع Marina Lodge at Port Ghalib على مرسى ميناء غالب مباشرةً في منطقة مرسى علم، ويطل على البحر الأحمر. كما يبعد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من الكورنيش،
والذي يحتوي على المتاجر والمطاعم والبارات.
تتميز جميع الغرف ذات الطراز النوبي بشرفة أو تراس يطل على المسبح أو الحديقة أو البحر. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخزانة ملابس. كما يضم بعضها منطقة جلوس شرقية مع أريكة.
يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام انتقائي في Marina Lodge، والذي يوفر العديد من خيارات الطعام مثل مطعم Indigo الذي يقدم مأكولات انتقائية وبوفيه إفطار. وتتوفر المرطبات المنعشة في تراس Viz الموجود على السطح.
“الاوتيل اكتر من الممتاز وstuff ممتاز والمعامله كويسه جدا واكتر اجازه كانت ممتعه والاكل كل يوم متنوع ونضيف والاوض نضيفه والانيمشن ممتاز ومفيش زهق خالص”
“فندق ممتاز والاصطاف ممتاز جدا وبشوش والاستقبال اكثر من رائع والحفلات والانيميشن الجميع اكثر من رائع في التعامل مع العملاء ونخص بالذكر جميع العاملين بالفندق من أول دخول الفندق والمقابلة الممتازة بالأسثقبال وقي مقدمتهم الأستاذ محمود عبدالعزيز مدير الفندق” والأشتاذ مدحت عوض مدير المكاتب الأمامية ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى