رياضة

اجتماعي هام بين وزير الرياضة والدولي لليد ونظيره المصري والمتحدة استعداداً لتنظيم بطولة العالم للكراسي ومونديال الأندية

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

اجتماع هام يعقد غدا بصالة د. حسن مصطفي بمدينة أكتوبر بين قيادات وزارة الشباب والرياضة و الاتحاد الدولي لكرة اليد ونظيره المصري والمتحدة للرياضة ، الاجتماع تنسيقي استعداداً لتنظيم بطولتين من العيار الثقيل تستضيفهما مصر خلال الفترة المقبلة الأولي بطولة العالم للكراسي والمقرر إقامتها خلال الفترة من ١٥ الي ٢٢ سبتمبر الجاري .. والثانية بطولة العالم للأندية والمقرر إقامتها من ٢٧ سبتمبر الي ٤ أكتوبر والتي تستضيفها العاصمة الإدارية ..

يحضر الاجتماع وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي و الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور محمد الامين رئيس الاتحاد المصري و رئيس مجلس ادارة المتحدة محمد يحيي والسيدة آمال خليفه المدير التنفيذي للاتحاد الدولي وعمرو صلاح امين صندوق الاتحاد المصري و د. عمرو العدل عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري ..

ويناقش الاجتماع التنسيق والتعاون الأمثل من اجل ظهور الشكل التنظيمي للبطولات العالمية في أجمل صورة كما هو المعتاد في مصر بقيمتها العظيمة والنهضة الحضارية الغير مسبوقة التي تشهدها في ظل تطوير وابداع في البنية التحتيه علي كافة الاوجه بالإضافة الي إسهامات الدولة والوزارة في إنجاح اي بطولة وتقديم دعم غير محدود ، مما جعل من مصر قبلة استضافة البطولات العالمية وسط تعاون كبير من الاتحاد الدولي لكرة اليد بقيادة الدكتور حسن مصطفي الذي منح مصر حق تنظيم بطولة العالم للكراسي في نسختها الثانية بعد نجاح كبير للنسخة الأولي تنظيما في مصر ، بالإضافة الي بطولة العالم للأندية ، والعظماء السبع للمنتخبات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى