حوادث

والدة قابيل وهابيل بعض قتل بعضهم «الاتنين ضاعوا أمام عيني»

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

كشفت تحقيقات نيابة شمال القاهرة الكلية، ملابسات مقتل شاب على يد شقيقه العاطل في الشرابية، حيث سردت والدة المتهم والمجني عليها في أقوالها تفاصيل الجريمة التي وقعت أمامها.

نص أقوال والدة المتهم والمجني عليه في جريمة الشرابية
وقالت فاطمة عبودة 49 سنة ربة منزل، الشاهدة الأولى في القضية ووالدة المجني عليه والمتهم، أنه أثناء تواجدها في مسكنها برفقة زوجها والد المتهم والمجني عليه، نشبت بين نجليها مشادة كلامية وقتية تعدى خلالها أحمد على شقيقه حسن بطعنة بسلاح أبيض في رقبته فأحدث به الإصابة الموصوفة وتعرض والدهما لحالة مرضية افقدته الوعي.

وقالت الشاهدة خلال تحقيقات نيابة شمال القاهرة في قضية قابيل وهابيل الشرابية، أن ابنائها الأثنين «ضاعوا» أمام عينيها، حيث قام أحد بقتل الآخر أمامها وتم القبض على الثاني واقتياده لقسم الشرطة.

أحالت نيابة شمال القاهرة الكلية بإشراف المستشار أحمد السعيد المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة الكلية، المتهم أحمد صالح 30 سنة عاطل لاتهامه بقتل شقيقه خلال مشادة كلامية بينهما، في القضية رقم 2763 لسنة 2024 جنايات الشرابية، المقيدة برقم 948 لسنة 2024 جنايات كلي شمال القاهرة.

اتهمت نيابة شمال القاهرة المتهم أحمد محمد صالح 30 سنة عاطل لانه في يوم 22 مارس 2024 بدائرة قسم الشرابية بالقاهرة، قتل شقيقه حسن محمد صالح عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد على إثر مشادة وقتية بينهما تعدى خلالها عليه بطعنة بسلاح أبيض نفذت في عنقه قاصدا قتله فأحدث به الإصابات التي أودت بحياته.

كما تضمن أمر إحالة المتهم أنه أحرز سلاح أبيض سكين بغير ترخيص أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية، وبناء عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة المؤثتمين في المادة رقم 1/234 من قانون العقوبات والمواد رقم 1/1 و25 مكرر و30/1 من القانون رقم 394 لسنة 1954 المعدل بالقوانين أرقام 165 لسنة 1981 و5 لسنة 2019 و163 لسنة 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى