رياضة

بهدفين مقابل الهدف..الاهلى يحافظ على سلسه انتصاراته بعد الفوز على زد

كتبت ليزا رضا العيسوى

 

انتهت أحداث المباراة بين فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونادي زد بفوز القلعة الحمراء بهدف مقابل لا شيء في لقاء مؤجل من الجولة 25 من بطولة الدوري المصري.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لنادس زد في الدقيقة 20 من زمن اللقاء بعد تدخل عمر كمال لرأفت خليل ولكن فشل عبدالله بكري في تسجيلها واصطدمت بالعارضة.

وعند الدقيقة 45 مرر محمد عبدالله لاعب النادي الأهلي كرة إلى عمر كمال عبد الواحد ثم أرسل عرضية وسددها كهربا خارج المرمى.

وسدد مهاجم النادي الأهلي محمود كهربا تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 46 ولكن نجح حارس مرمى زد علي لطفي في التصدي لها.

وفي الدقيقة 47 من زمن أحداث اللقاء أرسل محمد مجدي أفشة كرة عرضية من ضربة ركنية وصلت إلى محمد عبدالله سددها ولكن أنقذها علي لطفي وتصل إلى محمود كهربا وأسكنها في الشباك ليسجل أول أهداف القلعة الحمراء.

وانطلق لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر بمهارة فردية ودخل منطقة الجزاء واخترقها وسدد الكرة في المرمى عند الدقيقة 66 ليعلن ثاني اهداف القلعة الحمراء.

وسدد لاعب التادي الأهلي كريم نيدفيد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 76 ولكن نجح حارس مرمى زد علي لطفي في التصدي للكرة.

ونجح مصطفي زيكو لاعب نادي زد في الدقيقة 87 من إحراز أول أهداف نادي زد بعد عضية لمسها برأسه بعد خروج خاطئ من مصطفى مخلوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى