رياضة

برباعيه وسام وتاو تقرب الاهلى من لقب الدورى المصرى الممتاز

كتبت ليزا رضا العيسوى

 

انتهت أحداث المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونادي المقاولون بفوز القلعة الحمراء بأربعة اهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في افتتاح أول أهداف اللقاء في الدقيقة 14 من زمن أحداث اللقاء.

وعند الدقيقة 14 من زمن أحداث اللقاء استطاع مهاجم النادي الأهلي وسام أبو علي من تسجيل أول أهداف اللقاء بعد تمريرة من حسين الشحات.

ولعب رضا سليم ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء لتصل إلى رامي ربيعة ليمررها إلى المهاجم القناص وسام أبو علي وينجح في تسجيل ثاني الأهداف عند الدقيقة 34 من زمن المباراة.

واخترق مروان عطية منطقة جزاء نادي المقاولون العرب وسدد كرة في المرمى ولكن نجح حارس مرمى المقاولون العرب أبو السعود في إنقاذ الكرة.

واستلم لاعب القلعة الحمراء إمام عاشور الكرة واخترق منطقة الجزاء وحاول تسديد الكرة ولكن أغلق لاعبي المقاولون زاوية التسديد ليمرر الكرة إلى مروان عطية ثم يمررها مروان إلى وسام أبو علي ليسددها وتسكن الشباك ليسجل الهاتريك.

وجاء الهدف الرابع للفريق الأحمر عن طريق جملة تكتيكية بدأها أحمد عبد القادر بتمريرة إلى كريم فؤاد ثم مررها كريم إلى عمر كمال ليستلم الكرة ويرسل عرضية ويسكنها بيرسي تاو برأسه في المرمى عند الدقيقة77.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى